الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تؤكد لـ«تواصل» القبض على «فتاة العباءة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سامي الثبيتي:

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، لـ"تواصل"، "إن شرطة الرياض تمكنت من القبض على فتاة قامت بخلع عباءتها بشارع التحلية؛ تنفيذًا لتحديها الذي أطلقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام".

اضافة اعلان

وصرح الميمان، بأنه في إطار متابعة شرطة المنطقة لما يُنشر عبر وسائل التواصل وله مساس بالأخلاق والآداب العامة، فقد تم رصد تغريدة لإحدى الفتيات قامت بنزع حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض والمجاهرة بربط العلاقة المحرمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه بناءً عليه فقد عملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على تحديد هوية الفتاة وضبطها (سعودية الجنسية/ في العقد الثالث من العمر )، حيث جرى التحفظ عليها وإيداعها سجن النساء وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقها حسب الاختصاص.

وأكدت شرطة منطقة الرياض أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة، داعية العموم للتقيد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وعكس الصورة الحسنة لأفراد هذا المجتمع، محذرة كلَّ مَن يخالف ذلك بأنه سوف يكون تحت طائلة العقاب.

وكان فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، رفع إلى شرطة الرياض بلاغاً عن فتاة صرحت بأنها ستقوم بخلع عباءتها والتجول في شارع التحلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook