الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. «دعوي الروضة» يدشن دوري صديق الخير برعاية «نبراس»

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%81%d8%aa%d8%aa%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%8a
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

دشّن المدير العام لمكتب الدعوة بالروضة الشيخ توفيق الشرهان، والدكتور عبدالإله الشريف المشرف العام على مشروع نبراس للوقاية من المخدرات، دوري "صديق الخير" الرابع عشر.

اضافة اعلان

ويشارك في هذه الدورة 64 فريقًا من مختلف أحياء الرياض، ويتخلل الدوري كلمات توعوية مقدمة من عدد من المشايخ والدعاة بأسلوب علمي شيق، كما ستتم إقامة المسابقات الثقافية والبرامج التفاعلية التي تحفز الشباب على المشاركة والتفاعل، إضافة إلى تقديم الجوائز لفرق المربع الذهبي.

وأوضح مدير المكتب الشيخ توفيق بن قاسم الشرهان، أن إقامة هذا الدوري له آثار مباركة على الشباب بكل فئاته، حيث يسعى البرنامج لتنمية المبادئ الحميدة لدى الشباب الرياضي وتعزيز القيم الإسلامية والاجتماعية والثقافية في نفوس الناشئة، وتفعيل دور المكاتب الدعوية في إيصال رسالتها السامية.

كما توجه مدير المكتب بالشكر للدكتور عبدالإله الشريف، المشرف العام على مشروع نبراس للوقاية من المخدرات، لرعايتهم لدوري صديق الخير الذي يقيمه المكتب كل عام.

من جانبه ثمن الشريف الدور الفعال لهذه الفعاليات في إصلاح الشباب وانتمائهم للوطن وحفظهم من أصدقاء السوء، وشكر وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة بالمكاتب التعاونية على جهودهم في حفظ شباب الوطن من الانحراف والانزلاق في مهاوي الرذيلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook