الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية والمحاضرات مساء اليوم الأحد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل- متابعات:

يُقام مساء اليوم الأحد، الموافق 12 ربيع الأول 1438هـ، عددٌ من المحاضرات الدينية، والأنشطة الدعوية، والدروس العلمية، في بعض مناطق المملكة المختلفة.

اضافة اعلان

"وقفات مع كتاب النظم القرآني في آيات الجهاد" درس لخنين بالرياض

ينظم جامع الراجحي في حي الجزيرة بالرياض، مساء اليوم، درس بعنوان "وقفات مع كتاب النظم القرآني في آيات الجهاد" يقدمه الدكتور ناصر بن عبد الرحمن خنين"، وذلك بعد صلاة العشاء.

"شرح كتاب العقيدة الإسلامية" درس للودعان في الرياض

ينظم مكتب الدعوة بالنظيم والجنادرية في الرياض، الدرس الأسبوعي للشيخ عبد الرحمن بن فهد الودعان، بعنوان "شرح كتاب العقيدة الإسلامية، وشرح كتاب إفادة الأنام بصفوة أحاديث الأحكام المنتقى من عمدة الأحكام" مساء اليوم الأحد وذلك بعد صلاة العشاء.

"تفسير ابن كثير" درس للخضير بالرياض

يستأنف الشيخ عبدالكريم الخضير، دروسه الأسبوعية اليوم الأحد بدرس تحت عنوان "تفسير ابن كثير" وذلك بعد صلاة العشاء بمسجد الطيار بالرياض

"صنائع المعروف" لقاء في الرياض

يستضيف مجلس ناصر الجديد، في الرياض، الشيخ جازع الدوسري، لقاء بعنوان "صنائع المعروف" وذلك عند الساعة الثامنة مساء اليوم.

"الكفاءة في الزواج في الشرعة" محاضرة بالرياض

يلقى الشيخ عبد الباقي المبارك، مساء اليوم الأحد، محاضرة بعنوان "الكفاءة في الزواج في الشريعة الإسلامية" وذلك بأحدية الدكتور راشد المبارك في الرياض عند الساعة 8 مساء.

ينظم مكتب الدعوة والإرشاد في محافظة جدة، كلمة للشيخ أحمد حمادي، وذلك بعد صلاة العشاء في جامع الخير بحي الجامعة بشارع السيرة العطرة

"تدبر آيات الله في الفرقة بين الزوجين" لقاء في جدة

ينظم جامع إمام السنة في محافظة جدة مساء اليوم، لقاءاً بعنوان "تدبر آيات الله في الفرقة بين الزوجين"، وذلك بعد صلاة المغرب في مقر الجامع بحي الصفا شارع أم القرى.

"وقفات في سورة طه" لقاء في جدة

تستضيف دار التوحيد لتحفيظ القرآن في جدة، مساء اليوم، الأستاذة نجلاء السبيل، في لقاء بعنوان "وقفات في سورة طه" وذلك بعد صلاة المغرب في مدينة جدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook