الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة القصيم تكشف مواقعها الاستثمارية على خارطة إلكترونية

%d8%a3%d8%ad%d8%af-%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b3%d8%aa%d8%ab%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - سعود الخالد:

أطلقت أمانة منطقة القصيم، خارطة الاستثمارات الأولى من نوعها على مستوى المملكة، ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها، والتي دشنها أمين منطقة القصيم، المهندس صالح بن أحمد الأحمد، الأسبوع ما قبل الماضي.

اضافة اعلان

وكشف مدير عام إدارة الاستثمارات بأمانة منطقة القصيم، المهندس عبدالإله الغماس، أن الخارطة الإلكترونية تهدف إلى إتاحة معلومات المواقع الاستثمارية، عبر الموقع الإلكتروني، لعموم المواطنين، مع كافة المعلومات الأساسية لكل موقع.

وأضاف، أن هذه الخدمة، تعتبر إضافة حديثة للخدمات الإلكترونية، التي تقدمها الأمانة لعملائها بغية تسهيل الإجراءات وتقديمها عن بعد، كما تُعد وسيلة لتطوير عرض الاستثمارات البلدية أمام المستثمرين، عبر خارطة تستعرض كافة البيانات الأساسية.

وأوضح الغماس، أن خدمة الخرائط الاستثمارية التي أطلقتها أمانة القصيم، تقدم بيانات الاستثمارات القائمة والاستثمارات الجديدة والاستثمارات المقترحة، كما يمكن للنظام تحديث بيانات المواقع الاستثمارية، ويقدم للمستثمرين  خدمة البحث والاستعلام عن المواقع الاستثمارية المتاحة على الخريطة.

كما تمكن المستثمرين، من الاستعلام عن بيانات طبقات الاستثمارات على الخريطة الرقمية، مع إمكانية البحث باستخدام أي بيان عن الموقع الاستثماري، وعرض الموقع على الخريطة، وإمكانية عرض وإخفاء طبقات خارطة الأساس، وطبقات الاستثمارات حسب الحاجة.

وأضاف، تقدم الخدمة الجديدة، تحديث بيانات المواقع الاستثمارية بواسطة الإدارة وعرض الاستثمارات على الخارطة حسب تصنيف الموقع الاستثماري، والعرض على خريطة الأساس المناسبة، وتحديد مواقع جديدة للاستثمارات باستخدام خارطة الأساس واستعمالات الأراضي، وتحديثها على الخارطة الاستثمارية، كما تقدم أدوات قياس المسافة، وأدوات طباعة المواقع الاستثمارية على الخارطة.

رابط الخارطة: http://10.18.1.37/Investment_query/

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook