الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوة مكة» تنظم ندوة عن «تعزيز القدوة» يوم 22 من الشهر الجاري

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة:

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمنطقة مكة المكرمة، يوم الأربعاء الموافق 22 من الشهر الحالي، ندوة كبرى بعنوان ‘‘دور الإمام والخطيب وتعزيز القدوة لدى أفراد المجتمع‘‘ تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة، وبحضور وزير الشؤون الإسلامية، الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.

اضافة اعلان

وأعرب المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمنطقة مكة المكرمة، الشيخ علي بن سالم العبدلي، عن شكره وتقديره للأمير خالد الفيصل، على رعايته لهذه الندوة، التي تأتي في إطار سعيه لرعاية المناشط المختلفة للقطاعات الحكومية بالمنطقة، ودعمها وتشجيعها وتحقيق برنامج ‘‘كيف نكون قدوة؟‘‘ والذي يقام تحت استراتيجية المنطقة في جانب بناء الإنسان وتنمية المكان.

وأشار العبدلي، إلى أن أمير مكة، وجه بالاستفادة من كل مكتسبات العصر، دون التخلي عن الثوابت الدينية، وتأكيده أهمية تفاعل القطاعات الحكومية والمجتمع، في منطقة مكة المكرمة، على هذا المشروع الحيوي والهام والذي سيساهم مساهمة فعالة في المشاركة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ م.

ونوه، إلى أن أكثر من ٥٠٠ إمام وخطيب، سيشاركون فعاليات هذه الندوة من كافة محافظات المنطقة، كما سيحضرها عدد من الموظفين والمسؤولين بالفرع، ومسؤولي المنطقة بمكة، وستكون هناك مشاركة للدكتور عبدالرحمن السديس -إمام الحرم- الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وترأس العبدلي -استعداداً لهذه الندوة- الاجتماع التحضيري الأول، بحضور مديري الإدارات ورؤساء اللجان للتحضير لهذه الدورة، وشملت اللجان كل من: لجنة الإشراف العام، ولجنة العلاقات العامة، ولجنة توجيه الدعوات، ولجنة الخدمات المساندة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook