الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خدمة "أبشر" لمنسوبات وزارة التربية

أبشر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

استضافت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم، منسوبات الإشراف النسوي للمديرية العامة للجوازات لتفعيل خدمة "نظام أبشر"، وذلك لتمكين منسوبات الوزارة للاستفادة من الخدمات المقدمة ضمن الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، وذلك حسب الخدمة التي يرغبن الحصول عليها.

اضافة اعلان

وتأتي هذه الزيارة ضمن توجهات الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام لتفعيل الشراكة مع المؤسسات المدنية الأخرى، وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في تفعيل التعاون بين الجهات الحكومية المختلفة .

وأوضحت الأستاذة حياة العتيبي من المديرية العامة للجوازات أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات التعريفية التي يقوم بها الفريق، والتي ترمي إلى تعريف المواطنات والمقيمات بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجوازات، وتفعيل حساباتهن لتسهيل إنهاء معاملاتهن إلكترونياً والرد على استفساراتهن.

وأشارت إلى أن هذه الخدمة تتيح الإطلاع على البيانات الشخصية وغيرها من الخدمات المتعلقة بالعمالة الشخصية.

وقالت بقشه الحربي من مديرية الجوازات: "أن خدمة أبشر الإلكترونية تعتبر خدمة ذاتية مواكبة للتطور التقني، وتهدف إلى تسهيل وتيسير الخدمات المقدمة من المديرية العامة للجوازات دون الحاجة إلى المراجعة أو تفويض معقب لإنهاء الخدمات".

وأكدت أسماء الهوته ضمن الفريق الزائر من مديرية الجوازات، أن الخدمة تأتي كخطوة لتحقيق توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين بتطبيق الحكومة الإلكترونية والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين باستخدام التقنيات الحديثة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook