الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية أوقاف الراجحي.. «كفاءة» يختتم عامه الأوّل بنجاح وتميّز

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

عقد أمس الاجتماع الختامي للمرحلة الأولى من مشروع كفاءة الذي ترعاه مؤسسة أوقاف محمد عبد العزيز الراجحي الخيرية من خلال تفريغ أربع قيادات للعمل بتفرغ كامل في جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة لمدة ثلاث سنوات.

اضافة اعلان

ورأس الاجتماع المهندس سعد بن عبدالله القرشي مستشار المشروع بأوقاف الراجحي بمشاركة أعضاء فريق المشروع بجمعية خيركم المدير العام ومساعديه للشؤون التعليمية وللتسويق والعلاقات العامة إضافة إلى مدير الموارد البشرية.

وأكد القرشي في بداية الاجتماع سعادته الكبيرة بما حققه هذا المشروع خلال العام الأول من نجاح وتميز على مستوى الأداء والنتائج في جميع المسارات التي يحتضنها المشروع والتي تمثل محاور رئيسية لنشاط الجمعية.

وأوضح القرشي أن هذا المشروع يعد نموذجا نوعيا وفريدا للمشاريع التي تحتاجها الجمعيات والمؤسسات الخيرية بالمملكة مؤكداً حرص مؤسسة أوقاف محمد عبد العزيز الراجحي على تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع ودعم المشاريع النوعية التي تحقق ذلك في قطاعات واسعة وعريضة ومنها تنمية الموارد البشرية.

من جهته بيـّن مدير مشروع كفاءة بجمعية خيركم الأستاذ ضيف الله الحقوي أن المشروع يحظى باهتمام كبير جداً منذ انطلاقته من الجهة الراعية والجمعية وذلك لسببين أولهما كونه مشروع غير مسبوق في العمل الخيري بالمملكة الذي تعوّد على رعاية البرامج والمشاريع بينما هذا المشروع يرعى وظائف قيادية متميزة بهدف الارتقاء بالعمل المؤسسي الخيري والثاني حرص أوقاف الراجحي وخيركم على صناعة تجربة جديدة ونموذج فريد تستفيد منه المؤسسات المانحة والجمعيات الخيرية في المملكة.

وأوضح الحقوي أن الاجتماع الختامي ناقش مؤشرات أداء الوظائف القيادية خلال العام الماضي من حيث تحقيق المستهدفات والعوامل المؤثرة في ذلك إيجاباً أو سلباً وتطوير بعض مؤشرات الأداء بما يتوافق مع أهداف المشروع.

1 2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook