الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| تراجع أسعار مواد البناء بنسبة 40%.. سجن وجلد موظفي بنك في جدة بسبب «مواطنة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

جدة.. التحقيق مع مهندسَيْن وافديْن لاطلاعهم على معاملات سرية حكومية

اضافة اعلان

استجوبت المباحث الإدارية، مهندسين مدنيين وافدين على كفالة شركة متعاقدة مع القطاع الحكومي، لاطلاعهم على معاملات سرية، ومشاركتهم في إعداد ميزانية قطاع حكومي.

تراجع أسعار مواد البناء خلال 4 أشهر بنسبة 40%

شهدت أسعار مواد البناء من حديد التسليح والإسمنت والعوازل المائية والطوب الإسمنتي وألواح خشب التشييد ومستلزمات الأعمال الإنشائية، انخفاضاً بشكل حاد خلال الأشهر الأربعة الماضية، بلغت نسبته 40%.

القوات الخاصة تدمر موقعاً استراتيجياً للحوثيين قبالة منفذ علب الحدودي

اقتحمت وحدات ‘‘الكوماندز‘‘ بالقوات البرية الملكية، بالتعاون مع حرس الحدود، موقعا حيويا لاتصال الحوثيين، وتخزين الأسلحة الإيرانية، وتم تدميره بالكامل، والقضاء على جميع العناصر والسيطرة عليه، وذلك في مهمة خاطفة قبالة منفذ ‘‘علب الحدودي‘‘.

«التعليم» تشترط توضيح أسباب العدول عن التقاعد المبكر

اشترطت وزارة التعليم على الراغبين في العدول عن التقاعد المبكر ذكر سبب العدول في أيقونة خاصة أدرجتها في نظام فارس لدراسة هذه الأسباب واتخاذ القرارات المناسبة حيالها.

«الكهرباء»: مماطلو تسديد الفواتير على قوائم «سمة»

قال وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الكهرباء الدكتور صالح العواجي، إنه سيتم تسجيل المماطلين عن سداد فواتير الكهرباء في قائمة “سمة” بعد استكمال تسجيل العداد باسم المستفيد وليس مالك السكن كما هو حالياً.

«جزائية مكة» تتسلم ردود 13 متهماً في حادثة «رافعة الحرم»

تتسلم الدائرة القضائية في المحكمة الجزائية بمكة المكرمة، التي أوكل إليها نظر قضية حادثة رافعة الحرم، اليوم الخميس، الردود على لوائح الادعاء من محاميي المتهمين الـ13 في القضية.

«الجمارك»: واردات المملكة من الدول العربية بلغت 53.32 مليار ريال

أعلنت مصلحة الجمارك، اليوم الخميس، أن إجمالي قيمة واردات المملكة من الدول العربية بلغ 53.32 مليار ريال، منذ بداية العام الجاري حتى نهاية شهر نوفمبر الماضي، فيما وصلت قيمة الصادرات إلى 50.43 مليار ريال.

الحكم بسجن وجلد موظفي بنك بجدة سحبوا 6 ملايين من حساب مواطنة

قضت المحكمة العامة بجدة، بسجن وجلد 6 مقيمين ومواطنين، من موظفي أحد البنوك، لاشتراكهم في سحب مبلغ 6 ملايين و630 ألف ريال من حساب مواطنة متزوجة من مقيم، بعد إجبار زوجها على تعريفهم برقم حسابها.

«أمانة الرياض»: تدشين معدّة «الروبوت» لفحص ومراقبة شبكة السيول

أعلنت أمانة منطقة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، عن تدشين معدّة باستخدام “الروبوت” لفحص ومراقبة شبكة السيول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook