الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تحفيظ الشرقية» تبدأ توطين وظائف معلمي الحلق والمشرفين والمراقبين

img_5788
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبد الله:

أعلنت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، عن تقدم 100 مواطن لشغل وظائف معلمي الحلق والمشرفين والمراقبين، بعد البدء في تنفيذ مشروع التوطين.

اضافة اعلان

جاء ذلك على لسان الشيخ يوسف بن عبدالرحمن العفالق، نائب رئيس مجلس الإدارة خلال الجمعية العمومية لمجلس إدارة الجمعية الذي عقد مؤخراً في برج المجدوعي بالدمام بحضور أعضاء مجلس الإدارة، والأعضاء الجدد.

وقال "العفالق": إنه تمت مخاطبة العديد من الجهات لحث منسوبيها للالتحاق بركب تعليم القرآن كفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية وإدارة تعليم المنطقة الشرقية وجامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل بالدمام وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران وجامعة الملك فيصل بالأحساء، لافتاً إلى أنه تجرى مقابلة ١٠٠ متقدم للوظائف لاختبارهم وتأهيلهم للميدان.

وأضاف: أن اجتماع الجمعية العمومية يأتي بعد الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين، للمنطقة الشرقية وما أثمرت عنه هذه الزيارة المباركة من افتتاح العديد من المشاريع التنموية والخدمية في المنطقة لما فيه مصلحة واستقرار المواطن والمقيم بإذن الله تعالى.

وأشار"العفالق" إلى أنه تمت مناقشة وقف حافظات القرآن وأقر المجلس ما قام به المجلس الوقفي من إجراءات التراخيص والتصاميم والاستعداد للبناء وقد شكر أعضاء المجلس رئيس المجلس الوقفي الدكتور عايض بن فرحان القحطاني على ما يقوم به للمجلس من جهود مباركة.

يذكر أن وقف حافظات القرآن هو وقف استثماري دشّن التبرعات له صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، ويعود ريع هذا الوقف لمشاريع تعليم المرأة كتاب الله تعالى.

img_5788 img_5789 img_5790

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook