السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| حملات تفتيشية على القطاع العقاري.. والإفراج عن موقوفي الهيئة في قضية «فتاة النخيل»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

بأمر «جزائية الرياض».. الإفراج عن موقوفي الهيئة في قضية «فتاة النخيل»

اضافة اعلان

علمت “تواصل” من مصادرها، أن الجهات المختصة نفذت، صباح اليوم، قرار المحكمة الجزائية بالرياض الصادر بالإفراج عن اثنين من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الموقوفين على ذمة قضية “فتاة النخيل”.

«المدنية» تمنح الجهات الحكومية حق تعديل مواعيد الترقيات

منحت وزارة الخدمة المدنية، الجهات الحكومية الأخرى حق تحديد أو تعديل فترات نظام الترقية وفق آلية جديدة أقرتها بناء على اقتراحات تلك الجهات.

«التعليم» تُشرك أولياء الأمور في وضع الإجازة الفصلية المناسبة للطلاب

قررت وزارة التعليم، إعادة النظر في إجازاتها الفصلية، التي أصبحت تمثل عبئاً على العام الدراسي، نتيجة الغياب المتكرر للطلاب والطالبات في الأسابيع التي تسبق تلك الإجازات، بعد أن كشفت في وقت سابق، عن معاناتها من التغيب المستمر للطلاب في الأسابيع التي تسبق الإجازات الفصلية، وأطلقت خطة لضبط هذا الغياب.

وأشركت الوزارة، أولياء أمور الطلاب في تحديد النموذج الأفضل لأسابيع الدراسة والإجازات الفصلية، من خلال طرح 5 نماذج مقترحة لتنظيم الإجازات خلال منتصف الفصل الدراسي، وإجازة منتصف العام.

تقرير: أسعار الأراضي خارج الحرم المكي تنخفض 30% قبل تطبيق «رسوم البيضاء»

أعلن تقرير “مدينة في قلب المدينة”، عن انخفاض أسعار الأراضي خارج حدود الحرم المكي بنحو 30% قبيل بدء تطبيق قرار فرض الرسوم على الأراضي البيضاء في مكة المكرمة والمدينة المنورة منتصف رجب المقبل.

مصادر: حملات تفتيشية على القطاع العقاري مطلع العام المقبل

كشفت مصادر في وزارة التجارة والاستثمار، عن عزم الوزارة شن حملات تفتيشية رقابية مطلع العام الميلادي المقبل على القطاع العقاري، للتأكد من الالتزام بما ورد في نظام مكافحة غسيل الأموال.

جهات حكومية تحذر منسوبيها من هجمات إلكترونية على أنظمتها الداخلية

حذرت جهات حكومية منسوبيها، من وقوع هجمات إلكترونية شرسة على أنظمتها الإلكترونية الداخلية، مطالبة الموظفين العاملين بها بأخذ الحيطة والحذر أثناء التعامل مع البريد الإلكتروني عند استقبال الرسائل، حتى ولو كان المرسل من جهات موثوق بها.

«صحة المدينة» تحقق مع ممرضات بسبب «وجبات غذائية»

بدأت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، ممثلة في إدارة مركز أمراض وجراحة القلب، التحقيق مع عدد من مشرفات التغذية ورئيسات الأقسام على خلفية اتهام مشرفة تمريض بإضافة 37 ممرضة ضمن كشوف مستحقي الإعاشة في سكن المركز.

توقعات الخضيري: اليوم أول «المربعانية» وبدء الإحساس بالبرودة ليلاً

توقّع مدير المرصد الفلكي بجامعة المجمعة، عبد الله محمد الخضيري، بأن يكون اليوم هو أول أيام ‘‘المربعانية‘‘ الذي يبدأ فيه الإحساس بالبرودة داخل المنازل، خاصة الفترة المسائية.

ارتفاع أسعار النفط دولاراً واحداً يعود على المملكة بمليار ريال

قالت شركة الراجحي؛ تعليقاً على خفض منظمة الأوبك لإنتاجها: إن أي ارتفاع بمعدل دولار واحد في أسعار النفط، سوف تنتج عنه زيادة الإيرادات النفطية الشهرية للمملكة بمقدار مليار ريال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook