الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الحرس الوطني: من كثر الشبوك ما عاد تلاقي أرض (فيديو)

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

رد وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، على أحد المواطنين الذي قال إنه يبحث عن أرض منذ 40 عامًا بقوله: "من كثر الشبوك ما عاد تلاقي أرض".

اضافة اعلان

وقال خلال زيارته لمركز "المصفق" السعودي الإسلامي للإنماء والتشغيل في جدة، مساء أمس، أن المملكة لديها الاستطاعة أن تكون أفضل من بعض دول الخليج من حيث التطور، إلا أن التعقيدات في القرارات جعلت الكثير من الأشياء تتأخر.

وقال: "إن المركز وضع سياسة لتأمين 50 ألف فرصة عمل للجنسين على مدى ثلاث سنوات في مؤسسات وشركات القطاع الخاص، وقد تحقق هذا المطلب الحيوي حيث وصل في العام الرابع إلى 65 ألف شاب وشابة تم إلحاقهم بسوق العمل السعودي وأصبحوا كفاءات منتجة حققت نجاحات كبيرة في الكثير من المجالات".

وكان وزير الحرس الوطني قد ألقى كلمة قدم فيها الشكر لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح كامل، وأعضاء المركز على إطلاق هذا المشروع الحيوي الذي يجسد حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على تأمين سبل الحياة الكريمة لأبنائه وبناته في هذا الوطن الغالي.

وأبدى الأمير متعب بن عبدالله اعتزازه وافتخاره بما شاهده من نماذج مشرفة تعكس المسؤولية الوطنية الاجتماعية التي يقوم بها القطاع الخاص وما يتمتع به شباب وشابات الوطن من وعي وإدراك لأهمية خوض تجارب ناجحة في مجال سوق العمل الذي يشكل رافداً مهماً في الناتج العام للاقتصاد السعودي.

وشدد على حرص الدولة على الاستثمار في بناء الإنسان باعتباره ركيزة التنمية والانطلاق نحو المستقبل، مشدداً على دور المؤسسات العسكرية والأمنية في الاقتصاد الوطني والدور الوطني الكبير الذي تضطلع به وزارة الحرس الوطني لحفظ أمن واستقرار المملكة والحفاظ على وحدته واستقراره ومكتسباته وإسهاماتها الكبيرة في التنمية الوطنية والإنسانية والأمنية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook