الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الصندوق العقاري» يطالب الفروع ببدء تحديث بيانات قوائم الانتظار

cy2ptxgwqaa-cfp-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

وجَّه صندوق التنمية العقارية، اليوم الأحد، مديري عموم فروع ومكاتب الصندوق في المملكة إلى البدء في تحديث بيانات قوائم الانتظار، ومن صدرت لهم الموافقة بذلك.

اضافة اعلان

وقال الصندوق، في بيان عبر حسابه على موقع ‘‘تويتر‘‘: ‘‘إشارة إلى البدء في إطلاق منتجات الدعم السكني والرهن الميسر عن طريق البنوك والمؤسسات التمويلية، نفيدكم بأنه ستبدأ عمليات تحديث بيانات المواطنين في قائمة الانتظار على حسب الأرقام المعلنة لكل منطقة‘‘.

وأضاف: سيتم الإعلان عن الأرقام بشكل دوري حسب الترتيب، ومن صدرت لهم موافقة مسبقة ولم يتقدم للحصول على القرض، حيث ستبدأ العمليات يوم الأحد القادم 1438/3/5هـ، عن طريق البوابة الخارجية للصندوق.

ونبَّه الصندوق، مديري فروعه إلى أن تحديث البيانات يكون عن طريقة البوابة الخارجية للصندوق فقط، عدا الحالات الخاصة التي يراها مدير الفرع، أو المكتب التي تحتاج إلى مساعدة.

وأوضح: أن تحديث البيانات يتم قبل موظفي الفرع بالدخول للبوابة الخارجية، وبعد تعبئة النموذج ويتم طباعة الشاشة، ويقوم المواطن بالتوقيع والتبصيم على البيانات المدخلة.

وطالب الصندوق مديري فروعه بالتعميم على جميع الموظفين بتوجيه المراجعين قبل قائمة الانتظار، وله طلب سارٍ ومن صدرت له موافقة بضرورة تحديث بيانات للتعامل مع الطلب الخاص به.

وختم الصندوق، بقوله: ‘‘في حال استفسار المواطنين عن عدم الإعلان عن رقمهم سيتم إعلان التحديث بشكل دوري حسب الأقدمية بالتاريخ المتبعة في إصدار الموافقات‘‘.

cy2ptxgwqaa-cfp-1
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook