الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي عهد أبو ظبي: أمن الدول العربية مرتبط باستقرار المملكة

11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

أكّد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن بلاده تؤمن دائماً بأن المملكة ھي عمود الخيمة الخليجية والعربية، وأن أمنھا واستقرارھا من أمن واستقرار الإمارات وغيرھا من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية الأخرى.

اضافة اعلان

وأوضح أنّ زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ للإمارات تُحقّق نقلة نوعية كبيرة في العلاقات على المستويات كافة، وتجعل مستقبل العلاقات بين البلدين الشقيقين مشرقاً.

وقال آل نهيان في تصريح صحفي بمناسبة زيارة خادم الحرمين لبلاده: "سيتذكر التاريخ العربي على الدوام المواقف التاريخية لخادم الحرمين وقراراته الحاسمة والحازمة في مواجهة محاولات أطراف خارجية لھا أطماعھا فيھا التدخل في المنطقة العربية، ودوره في خلق جبھة خليجية-عربية موحدة في التصدي لهذه التدخلات".

ورأى آل نهيان، أنّ عمق العلاقات تتجسّد بوضوح في عملية استعادة الشرعية في اليمن التي سيقف أمامھا التاريخ طويلاً ليؤكد أنھا كانت محطة فارقة وفاصلة في العمل العربي الشجاع القائم على المبادرة والاعتماد على الذات في حماية المصالح العربية العليا وإجهاض مخططات التوسع والھيمنة في منطقتنا.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook