الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

25 قتيلاً من قوات الأسد.. واشتباكات عنيفة في حلب

SYRIA-CONFLICT
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حلب:

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل 25 جنديا من قوات بشار الأسد في حلب .

اضافة اعلان

وذكرت الشبكة السورية، في بيان لها، أمس الثلاثاء، أن "وحدات عسكرية تابعة للحر، شنت هجوما على قوات الأسد بمدينة "بريج حلب"، أسفر عنه مقتل 25 من قوات الأسد".

وتمكنت وحدات "الجيش الحر" كذلك من تدمير دبابة نظامية، ووقوع اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

ولم يصدر بيان عن النظام السوري حول هذه الحادثة، غير أن وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، أشارت إلى استمرار الاشتباكات بين الجيش السوري وجماعات مسحلة في محيط مدينة حلب، لافتة إلى "مقتل عدد كبير من الأشخاص المسلحين" حسب تعبيرها.

وفي سياق متصل استمرت الاشتباكات، بين القوات السورية النظامية وحزب الله من جهة وفصائل المعارضة من جهة أخرى في محيط سجن حلب المركزي، حيث حققت القوات النظامية تقدمات ملحوظة وضعتها على بعد كيلومتر واحد عن السجن الذي تحاصره المعارضة منذ أكثر من عام.

ومن جهته قال مركز حلب الإعلامي على موقعه الرسمي إن اشتباكاتٍ عنيفةٍ اندلعت على جبهة الشيخ نجار بين الطرفين “استطاعت قوات النظام خلالها السيطرة على نقاط جديدة، والوصول إلى أطراف قوس الصناعة”، وأضاف المركز موضحاً أن “التقدم الجديد لقوات النظام ينذر بالخطر، خصوصاً بعد سيطرتها على تلة “حيلان” المقابلة لقرية حيلان والتي تطل على سجن حلب المركزي، وعلى نقاط واسعة في الشيخ نجار.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook