الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‫أمير الرياض يوجه بسرعة إصلاح كسر خط المياه.. وتأمين صهاريج مجانية للمتضررين‬

10817
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

اضافة اعلان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بسرعة إصلاح الكسر الحاصل لخط مياه التغذية رقم (2) المغذي لخزانات شركة المياه الوطنية بجنوب الرياض. كما وجه سموه بتوزيع صهاريج مياه مجاناً لأصحاب الأحياء المتضررة وزيادة الضخ لخزانات المياه لتعويض النقص الحاصل جراء الكسر.

-------------------------------

التحلية: تجفيف "ماسورة" الرياض المكسورة.. والانتهاء خلال ساعات (صور)

تواصل - خالد الزيدان:

أكدت المؤسسة العامة لتحلية المياه المسئولة علاج الكسر الحاصل في الخط الثاني بمدينة الرياض، والممتد بقرب طريق الشيخ جابر الصباح، كما تعمل على تجفيف منطقة الأنبوب المنكسر والبدء في إصلاح الكسر بمتابعة وإشراف مهندسي المؤسسة، وستنتهي خلال الساعات المقبلة من إصلاحه.

وعلمت "تواصل" أن المهندسين المختصين، يقومون في هذه الأثناء بتفريغ الماسورة من الماء المتسرب بفعل الكسر، وسيتم بعده بدء الحفر واستخراج الماسورة المكسورة القديمة وتركيب أخرى جديدة، علماً بأن قطر الماسورة متران تقريباً.

"تواصل" تنشر صورة حية لمكان الكسر، وقد بدا التجفيف وإيقاف المياه في الموقع. http://www13.0zz0.com/2014/05/21/13/985423765.jpg

______________

"مياه الرياض" تتوصل لمصدر كسر خط "جابر الصباح"

تواصل - الرياض:

تمكنت فرق الصيانة بشركة المياه من الوصول إلى مصدر كسر الخط الثاني المغذي لمياه مدينة الرياض، عقب انفجار مضخة صباح اليوم بطريق جابر الصباح، وجرى على إثره التعامل لإغلاق وإصلاح الكسر، بحضور المهندس صالح القحطاني مدير خط الرياض للمياه.

كما عملت فرق الدفاع المدني بالرياض، على إنقاذ وانتشال سيارات احتجزتها المياه المتسرّبة من الكسر الواقع بالقرب من طريق الشيخ جابر، كما اتجهت فرق المرور لتحويل مسارات بعض الشوارع التي غمرتها المياه.

بدوره، أوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالرياض؛ الرائد محمد الحمادي، أن الفرق باشرت الموقع وشرعت في إخراج عددٍ من السيارات التي اُحتجزت، فيما تواصلت فِرَقٌ عدة تتبع عدداً من الجهات الحكومية بالرياض، في محاولة للسيطرة على التسرُّبات الكبيرة للمياه؛ وإيقافها والعمل على إصلاح الإشكالية.

___________________

شاهد.. انفجار أنبوب مياه يغرق شارع جابر الصباح بالرياض

تواصل – الرياض:

انفجرت مضخة مياه صباح اليوم في طريق جابر الصباح في الرياض، وغطت المياه الطريق بشكل كبير.

وأشار الدفاع المدني في الرياض إلى مباشرته لحالة تدفق كبير للمياه في تقاطع طريق جابر مع الإمام، مبينا أنها لأنبوب تحلية مياه بقطر ٢ متر.

http://www2.0zz0.com/2014/05/21/09/179976057.jpg http://www13.0zz0.com/2014/05/21/13/674914083.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook