الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعاوني صناعية جدة» يحتفي بالمسلمين الجدد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

كرمت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة في المكتب التعاوني لدعوة الجاليات بالمدينة الصناعية بجدة، أمس الأربعاء، المسلمين الجدد الذين بلغ عددهم 2380 مسلما، بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز، وذلك خلال احتفالها السنوي لعام 1437هـ.

اضافة اعلان

وتضمن الحفل عدداً من الفقرات والأناشيد الترحيبية , كما استمع الحضور لقصص إسلام بعض أبناء الجاليات، والمواقف التي شرحت صدورهم للدخول في الدين الإسلامي الحنيف.

وألقى مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة الصناعية ناصر المصعبي كلمة أوضح فيها أن مكتب توعية الجاليات بالمدينة الصناعية بجدة من أهم المكاتب الدعوية في مدينه جدة نظرا لموقعه في منطقة عمالة وافدة جاءت من شتى أنحاء العالم مما قيض لها دعاة مخلصين معتمدين على وسائل وتقنيات حديثة متطورة وبرامج متعددة دعوية تتوافق مع العصر الحديث.

من جانبه أكد مدير مكتب الدعوة والإرشاد بمدينه جدة الشيخ منصور آل خيرات في كلمة له أن من أهم مقاصد الشريعة الإسلامية دعوة غير المسلمين إلى الإسلام، وأعد الله لمن يعمل في مجال الدعوة الثواب الجزيل.

وأكد آل خيرات أن وزارة الشئوون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد حملت على عاتقها مسؤولية الدعوة لاسيما وأن المملكة تحظى بسمعه مثالية بين دول العالم, مبينا أن الوزارة تقوم عبر مكاتبها بدعوة الجاليات, سائلا الله تعالى أن يوفق هؤلاء المسلمين لما فيه خيرهم وصلاحهم في الدين والدنيا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook