الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية| كارتر يدعو أوباما للاعتراف بفلسطين.. واختراق فضائيات صهيونية وبث الأذان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كارتر لـ«أوباما»: لا تغادر البيت الأبيض قبل الاعتراف بدولة فلسطين

اضافة اعلان

دعا الرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر، إدارة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما، لإصدار قرار باعتراف أمريكا بدولة فلسطين قبل مغادرة البيت الأبيض.

مؤسسة بريطانية: إيران متورطة في تهريب أسلحة لميليشيا «الحوثي» باليمن

قالت مؤسسة أبحاث التسلح في الصراعات “كار”، اليوم الأربعاء: إنه عندما هاجمت أساطيل غربية ثلاثة قوارب شراعية في بحر العرب هذا العام فإن بعض الأسلحة التي عثرت عليها تطابقت مع أسلحة صودرت من مقاتلين حوثيين في اليمن، تثبت تورط إيران في دعم الحوثيين بالسلاح.

مجهولون يخترقون فضائيتين للكيان الصهيوني ويبثون مقطعاً للأذان

اخترق مجهولون، مساء أمس الثلاثاء، بثَّ فضائيتين رسميتين للكيان الصهويني، لبضعة دقائق، وأذاعوا مقطعا للأذان، بالإضافة إلى صور للحرائق التي عمت حيفا خلال الفترة الماضية، وذلك قبل ساعات من تصويت مرتقب للكنيست على مشروع قانون الأذان اليوم، بالقراءة التمهيدية.

«الشيوخ الأمريكي» يُصَوِّت على تجديد عقوبات إيران «10 سنوات»

قال زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ الأمريكي، السيناتور ميتش ماكونيل، أمس الثلاثاء، إن المجلس سيصوت الأسبوع الحاليّ على مشروع قانون بتجديد العقوبات على إيران لعشر سنوات.

إجلاء آلاف الأمريكيين بسبب حرائق الغابات في ولاية تينسي

تسبّبت حرائق الغابات في إجلاء آلاف السكان، وتحطم وإلحاق أضرار بالغة بالكثير من المباني غربي ولاية تينسي الأمريكية، وتحديداً في مدينتي غاتلينبرغ وبيجون فورج، خلال الساعات الماضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook