الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| القصاص من مواطن بالليث.. وتوقعات بأمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

مكة.. تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطن بمحافظة الليث

اضافة اعلان

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في محافظة الليث.

وبحسب البيان، أقدم / عبدالله بن جود الله بن عبدالله الحنيطي -سعودي الجنسية- على قتل / رديد بن ردة بن ردود المعلوي -سعودي الجنسية-، وذلك بإطلاق النار عليه عدة طلقات من سلاح مسدس؛ مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.

«الأرصاد» تتوقع: غيوم وأمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن تستمر حالة السماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لهطول الأمطار الرعدية على مناطق القصيم، وحائل، والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، والأجزاء الغربية من منطقة الجوف.

والد ضحية «هجوم النمر»: إطلاق سراح المدرب ومرافقيه بكفالة دون علمي

اشتكى والد الطفلة شموخ ياسر السويلم، من إطلاق سراح المدرب والمعنيين معه في قضية طفلته التي كاد النمر المفترس أن يودي بحياتها الأسبوع الماضي، بكفالة من دون علمه.

عضو «شورى»: لجنة بالمجلس ترفض توصية لتوفير المياه في كافة مدن وقرى المملكة

قال الدكتور عبدالله الفيفي، عضو في مجلس الشورى: إن لجنة المياه والزراعة والبيئة رفضت توصيته الإضافية التي تقدم بها لمطالبة وزارة البيئة والمياه والزراع بالعمل السريع على تغطية مدن المملكة وقراها بخدمة المياه.

«الزعاق» يتوقع: السبت المقبل بداية موسم «المربعانية»

قال الدكتور خالد الزعاق، عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، المتخصص في الطقس: ‘‘إنه تبقى على انتهاء موسم الوسم ثلاثة أيام، ويبدأ من يوم السبت المقبل – بمشيئة الله- أيام المربعانية‘‘.

لمتابعة حالة الطقس.. تعليم الرياض يعتمد لجنة الطوارئ في مدارس المنطقة

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، تشكيل لجنة الطوارئ في الإدارة برئاسته لمباشرة الحالات الطارئة في مدارس ومرافق الإدارة وذلك لمتابعة حالة الطقس.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook