الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بر الجوف» تكرم ذوي الشهداء والمرابطين (صور)

image4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

نظمت جمعية البر الخيرية بالجوف حفل تكريم لذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل على الحد الجنوبي، برعاية وكيل إمارة منطقة الجوف نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن عبدالله بن محمد آل الشيخ صباح، اليوم الثلاثاء.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى خالد بن أحمد أبو ظهير المشرف العام على مدارس العمرية للبنين بالجوف كلمة رحّب فيها بوكيل الإمارة وأبناء الشهداء والمرابطين والحضور الكرام.

ثم قدم الطفل فيصل ابن الشهيد العميد ركن عبدالله بن محمد السهيان كلمة ورسالة وجهها للحضور قال فيها: "إن ما قدمه والدي من تضيحات هي محل فخر واعتزاز لي ولأسرتي، وإني سأسير على نهج والدي رحمه الله", ثم قدم الطالب سعد ابن المرابط العميد فواز بن مثقال الجنيدي كلمة للحضور بيّن فيها فخره واعتزازه بما يقدمه والده وزملاؤه على الحد الجنوبي من أجل الوطن، وبأن الوطن يستحق أكثر من ذلك.

بعد ذلك كرّم وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ ذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل، مؤكداً فخره واعتزازه بوجوده بينهم وتكريمهم وأنهم يستحقون منا الكثير كما يقدمون لنا الكثير.

وفي الختام، ألقى أمين عام جمعية البر الخيرية بالجوف الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي كلمة شكر الجميع على حضورهم هذه المناسبة الغالية لتكريم أبنائنا من ذوي جنودنا البواسل، كما قدم الخالدي شكره لمدارس العمرية الأهلية للبنين بالجوف لاستضافتهم هذه المناسبة، داعياً العلي القدير أن يحفظ قادتنا وبلادنا من كل سوء، وأن يتغمد شهداءنا بالغفران والرحمة، وأن ينصر جنودنا المرابطين على حدود الوطن.

حضر الحفل مدير عام التعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح السالم، ومندوب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سعود الجباب، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وجمع من ذوي الشهداء والمرابطين.

يذكر أن الحفل يأتي ضمن مبادرة “خير خلف” التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ لدعم وتكريم ذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل على الحد الجنوبي، واستضاف البرنامج مدارس العمرية الأهلية للبنين بسكاكا.

image4 image3 image2 image1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook