الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هيئة حائل» تدشن «بلداً آمناً» لتحصين منسوبيها والمجتمع من الفكر الضال (صور)

unnamed-4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، اليوم الاثنين، بقاعة الغرفة التجارية حفل تدشين حملة (بلداً آمناً) والتي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

اضافة اعلان

بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة حائل الشيخ إبراهيم بن محمد الفريح كلمة قال فيها: "ينطلق اليوم ملتقى الأمن الفكري بطموحات كبيرة كون الأمن يعتبر أهم النعم التي من الله علينا بها، بقيادة ولاة أمرنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي وعهد الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعاً".

وأضاف أن هذه البلاد منذ عهد المؤسس تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والرفعة والعون بإعلائها الدين، وهذه البلاد محط أنظار المسلمين ويكفينا فخراً وعزة أن يكون عنوان سير هذه الدولة شريعة الإسلام بتحكيم الكتاب والسنة، ونحن في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نستمد قوتنا من الدين ونسير على ما يدعونا له ولاة الأمر.

من جهته ألقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند كلمة أكد خلالها أن هذه الحملة مساهمة من الرئاسة العامة في مكافحة الأفكار الضالة المنحرفة.

وأضاف: أن الأمن ركيزة أساسية لهذه البلاد، ولا غنى لأي مخلوق عنه، وبه يعبد العبد ربه بالشكل الصحيح، وهذه البلاد مضرب المثل للأمن الوارف ورغد العيش حتى أصبحت مزدهرة وعيشها رغد، والكل يتمنى أن يعيش بها، وهذا من مِنن الله على هذه البلاد وأهلها، ولو لم يكن يتحقق لولا رحمة الله التي وهبتنا قيادة رشيدة أقامت هذه الدولة على أساس متين ممثلا بالكتاب والسنة لتحقيق العدل والأمن".

واختم السند كلمته بالشكر الجزيل لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لدعمها المستمر لفرع الرئاسة في المنطقة.

الجدير بالذكر أن هذا الملتقى يأتي ضمن المبادرات والفعاليات التي تتبناها الرئاسة سعياً لتحصين منسوبيها والمجتمع أمام محاولات نشر الفكر الضال، وذلك في إطار جهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال تعزيز الأمن الفكري.

unnamed-4 unnamed unnamed-1 unnamed-2 unnamed-3
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook