الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة | «نزاهة» ترفع للمقام السامي نتائج تحقيقها بشأن توظيف ابن الوزير.. توقعات باستمرار هطول الأمطار في عِدّة مناطق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«الأرصاد»: استمرار هطول الأمطار في عدة مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول الأمطار الرعدية على مناطق الرياض، الشرقية، القصيم، حائل والأجزاء الشرقية من منطقتي الجوف والحدود الشمالية.

«حماية المستهلك» تُحذّر من حفظ الخبز الساخن في أكياس بلاستيكية

حذّرت جمعية حماية المستهلك، من استخدام الأكياس البلاستيكية في حفظ الخبز الساخن، تجنّباً لاحتمال امتصاصه مواد بلاستيكية ضارة تؤثر سلبا على صحة الإنسان.

إصابة طالب بضِيق في التنفس ونقله لمستشفى الخرمة

تعرّض صباح اليوم، أحدُ طلاب ثانوية الخرمة، لحالة شديدة من الإعياء إثر إصابته بضيق في التنفس وألم بالصدر.

لحظة مداهمة منزل قاتل الجندي «الرشيدي» بتبوك

أظهر تقرير مصور، لحظة مداهمة الجهات الأمنية لمنزل هايل العطوي، قاتل الجندي أول عبد الله الرشيدي في مدينة تبوك، والقبض عليه بجانب 7 أشخاص آخرين لهم علاقة بالقضية.

انتحلوا صفة رجال أمن.. ضبط 7 مواطنين أقاموا نقطة تفتيش بمحافظة المندق

أعلنت شرطة محافظة المندق، اليوم الأحد، القبضَ على 7 مواطنين انتحلوا صفة رجال الأمن وأقاموا نقطة تفتيش.

وِرَش «الوظائف التعليمية» توصي بعدم المساس برواتب المعلمين

أسفرت اجتماعات اللجنة الوزارية المشكلة من وزارات ‘‘الخدمة المدنية، والتعليم، والمالية‘‘ لدراسة لائحة الوظائف التعليمية التي وجه بها مجلس الوزراء عن توصيات صادرة لبعض إدارات التعليم في المملكة بعد عقد سلسلة ورش خاصة بهذا الشأن، بعدم المساس بسلم الوظائف التعليمية وبقائه كما هو، مع إضافة راتب وحوافز للمعلمين منها زيادة العلاوة السنوية حسب رتبة المعلم.

«نزاهة» ترفع للمقام السامي نتائج تحقيقها بشأن توظيف ابن الوزير

رفعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) بعد اتخاذ الإجراءات النظامية إلى المقام السامي نتائج تحرياتها وتحققها بشأن ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول “توظيف ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية”، وما اكتشفته الهيئة بشأن مخالفات تعاقد عدد من الوزارات مع مواطنين ‏برواتب عالية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook