الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تورُّط إيرانيَيْن في مقتل مواطنَيْن ووافد بالكويت

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قالت وزارة الداخلية الكويتية، السبت، إنّ المتورطين في جريمة منطقة سلوى أمس الجمعة، التي راح ضحيتها مواطنان ووافدة إندونيسية، وإيرانيان.

اضافة اعلان

وأوضحت الوزارة في بيان لها: أن المتهم الأول يُدعى محمد عبدالرضا نواصر، يعمل طباخاً لصاحب المسكن، حيث قام بتكبيل الضحايا لإتمام الجريمة، فيما يُدعى المتهم الثاني علي محمد البوغبيش، وهو من قام بعملية القتل بواسطة مسدس.

وبيّنت الوزارة: أنه في يوم الواقعة، كان المتهم الأول متواجداً بالشقة، وقام بالاتصال بصديقه المتهم الثاني لتنفيذ الخطة التي اتفقا عليها مسبقاً، بعد أن حددا التوقيت المناسب لتنفيذ الجريمة.

وأضافت عند حضور المتهم الثاني قام الأول بفتح باب الشقة له، ثم قام الاثنان بتهديد الضحايا بالسلاح وتكبيلهم، ثم ارتكبا الجريمة، وسرقا 276 ألف دينار كويتي، و3 أسلحة خاصة بصاحب المسكن، ثم لاذا بالفرار.

وذكرت الوزارة: أنّ المتهم الأول تمّ ضبطه بواسطة إدارة مباحث حولي في منطقة سلوى، والثاني بأحد فنادق حولي، بعد أن كشفت التحريات نيتهما للهروب خارج البلاد، وبمواجهة الاثنين بالتحريات اعترفا بارتكابهما الجريمة.

ولفت الوزارة إلى أنّ المتهميْن أدليا بوصف تفصيلي عن الواقعة، وأرشدا الأجهزة الأمنية إلى مكان إخفاء المبلغ المسروق، والسلاح المستخدم في الجريمة، والأسلحة التي سرقاها من صاحب المسكن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook