الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة مكة تقدم خدماتها للعملاء مساءً (صور)

%d9%85%d8%aa-64
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أطلقت الإدارة العامة لخدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة خدمة جديدة تتمثل في تمديد فترة الدوام حتى الفترة المسائية بمقرها الرئيسي؛ وذلك بهدف التسهيل على العملاء واستقبالهم في الفترة المسائية والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

اضافة اعلان

أوضح ذلك المهندس وائل بن صالح حلواني، المدير العام خدمة العملاء، وقال: إن هذا الإجراء يأتي بتوجيه من أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، وبمتابعة المشرف العام على خدمة العملاء أحمد حكمت الله، بتقديم الخدمات بصورة متميزة، والارتقاء بمستوى خدمة العميل بما يتناسب مع أهداف الأمانة في توفير كل سبل الراحة لساكني أم القرى وقاصديها، وانطلاقاً مع تحقق رؤية المملكة 2030م بإذن الله.

وقال حلواني: إن الخدمة الجديدة التي تنفذها الأمانة تحت شعار: (مستمرون) قد بدأ تطبيقها الفعلي اعتباراً من يوم الأحد 20/2/1438هـ، حيث تستقبل الأمانة عملاءها الكرام حتى السابعة مساء، وتقدم لهم كافة الخدمات المتاحة.

ولفت المدير العام لخدمة العملاء: أن أمانة حريصة على مواكبة كافة التطورات التي تسهم في راحة عملائها، وقد نفذت الأمانة، الفترة الماضية، العديد من الخدمات في هذا المجال، من خلال عدد من مراكز خدمة العملاء الثابتة والمتنقلة التي أنشأتها الأمانة في بعض الأسواق والمراكز التجارية والأماكن العامة، مثل الحدائق وغيرها؛ وذلك تسهيلاً على المواطنين بتوفير هذه الخدمات لهم في أماكن تواجدهم.

وأكد حلواني: أن خدمة العملاء تعد من المبادرات الهامة التي تركز عليها الأمانة بتوجيهات أمين العاصمة المقدسة؛ لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، ولتسهيل وتيسير إنجاز المعاملات، ومن خلال تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي.

%d9%85%d8%aa-64 %d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a1-2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook