الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمطار تُفسد فرحة «سعودي أوجيه».. ومغردون: مشاريع مصنوعة من ورق (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

بعد مرور 24 ساعة من نشر شركة "سعودي أوجيه" لتغريدة على حسابها بـ"تويتر" تفتخر فيها بإنجازها لمشروع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي للإثراء المعرفي في الظهران، سخر رواد موقع التواصل على تسرب مياه الأمطار للمبنى قبل افتتاحه بساعات.

اضافة اعلان

وغردت الشركة يوم الخميس الماضي عبر حسابها على "تويتر"، أن مشروع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي من إنجاز وتنفيذ شركة سعودي أوجيه لصالح أرامكو السعودية.

وكان من المقرر أن يتم تدشين مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي للإثراء المعرفي في الظهران مساء الجمعة بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلا أن شركة أرامكو أعلنت تأجيل الحفل بسبب الأحوال الجوية، وغرق المبنى بمياه الأمطار.

من جانبهم، تداول مغردون صوراً ومقاطع فيديو تُظهر غرق المبنى بمياه الأمطار، وأبدوا استياءهم من تسرب المياه قبل افتتاحه رسمياً، حيث قال طارق التويم: "مشاريع أظنها مصنوعة من ورق"، أما عبدالله حكران فعلق ساخراً: "المقاول ماحط مرازيب في السطح".

فيما علق عبدالله جابر ‏قائلاً: "المطر.. يطهر ما في السماء ويظهر ما في الأرض"، فيما خاطب إبراهيم القرعاوي أرامكو ساخرا: "مركزكم ما صمل ليلة الافتتاح تبونه يصمل إلى 2030؟".

وبعدما لاقت شركة سعودي أوجيه من انتقادات، قامت بحذف تغريدتها التي أشادت فيها بإنجازها لمشروع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي للإثراء المعرفي في الظهران.

unnamed-8 unnamed-10
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook