الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مشاة الرياض» يُسقِطون «السكري» أرضاً في مسابقة المشي فجراً

cyfgffxxgaagik
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

في منافسة طريفة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي ‘‘تويتر‘‘، دخلت مجموعة "مشاة الرياض" في تحدٍّ، أمس الخميس، من خلال موقع مع @alsokkary الشخصية الرئيسية في حملة وزارة الصحة وقفه عند حَدّه".

اضافة اعلان

وبعد أن تحدى @alsokkary -السكري المجموعة، بأن يصل عدد المشاركين في نشاط "المشي فجراً" الأسبوعي الذي تنفذه المجموعة أسبوعياً إلى 100 مشارك، تذرع بأن الوقت شتاء ونشاط المجموعة يوم جمعة وأن الناس سيسهرون ليلة الجمعة ولن يصل العدد المطلوب من المشاركين، وقبِل الطرفان التحدي، وحشدت مجموعة "مشاة الرياض" المشاركات من خلال تويتر وحساب المجموعة في التيليجرام.

وفي صباح اليوم الجمعة، وبعد التنسيق المسبق مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تجمع المشاركون في الاستاد الرئيسي للجامعة، ومارسوا "المشي للصحة" لمدة ساعة ونصف الساعة، قطعوا خلالها 10 كلم، ثم بدأوا عد المجموعة وبلغ العدد 110 مشاركين، وكسبوا الرهان والتقطوا صورة جماعية مع صورة مكبرة لشخصية @alsokkary - السكري وقد وضعوا عليها علامة X حمراء كعلامة الهزيمة.

وقد شارك في النشاط الدكتور صالح الأنصاري الناشط في مجال "تعزيز الصحة" ونشر ثقافة المشي، والمشرف على حساب "مشاة السعودية" الذي يضم 32 من مجموعات المشي على مستوى المملكة، مبدياً سعادته بهذا الإنجاز، وبانتشار ثقافة المشي، وإمكانية تقليص الأمراض المزمنة.

وبعد تناول القهوة في إحدى المقاهي، وتبادل التهاني، تحدث مؤسس "مشاة الرياض" المهندس حسان الفلو من حساب المجموعة في "تويتر" إلى @السكري وأبلغه بكسب الرهان وأن المجتمع قادر على أن يـ "وقفه عند حده" وهكذا "مشاة الرياض".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook