الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| توقعات بهطول أمطار على 7 مناطق.. وارتفاع أسعار السمك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على 7 مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية على مناطق مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية منها، والباحة، وعسير وجازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية كذلك على مناطق الرياض والشرقية والقصيم مساءً، فيما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق شمال ووسط المملكة يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة يمتد تأثير ذلك إلى منطقة المدينة المنورة، كما تتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية على منطقة مكة المكرمة بما فيها السواحل من صباح الغد.

«العمل»: تسجيل 14 ألف مستفيد بـ«الضمان» وإسقاط ألف شهرياً

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن تسجيل 14 ألف مستفيد في الضمان الاجتماعي شهرياً، بينما يتم إسقاط نحو 1000 شخص غير مستحق للضمان في الشهر الواحد.

مصادر: اختزال 11 إدارة تعليمية في الموارد البشرية

قالت مصادر: إن إدارة الموارد البشرية التي استحدثتها وزارة التعليم مؤخراً في مقرها الرئيسي وإداراتها التعليمية، تختزل 11 إدارة في 3 إدارات رئيسية وهي إدارة تطوير الموارد البشرية، وإدارة عمليات الموارد البشرية، والاتصالات.

«الإحصاء»: مليون مركبة غادرت إلى البحرين العام الماضي ولم تعد

كشفت الهيئة العامة للإحصاء عن مغادرة ما يناهز الـ1.3 مليون مركبة العام الماضي 2015، حدود المملكة باتجاه البحرين دون أن تعود أدراجها حتى نهاية العام.

ارتفاع أسعار الأسماك جراء نقص المعروض ودخول الشتاء

شهدت أسعار الأسماك ارتفاعاً ملحوظاً لأول مرة منذ عام، بسبب تقلبات الطقس وحلول موسم الشتاء، بجانب نقص المعروض جراء تراجع أيام الصيد إلى يومين أو ثلاثة في الأسبوع.

ضبط مواطن أربعيني أطلق النار على آخر بـ«عفيف»

أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، فواز الميمان، أن الشرطة متمثلة في شعبة دوريات أمن المحافظات بمحافظة عفيف، تمكنت من ضبط مواطن في العقد الرابع من العمر، بعد قيامه بإطلاق النار من سلاح ناري على أحد الأشخاص لخلاف سابق بينهما.

«جزائية جدة» تلزم مواطناً بكتابة تعهد بعدم إيذاء زوجته

قضت المحكمة الجزائية في جدة، أمس الأربعاء، بإلزام زوج بكتابة تعهد بعدم إيذاء زوجته، وذلك بعد أن رفعت الزوجة قضية ضده، اتهمته فيها بأنه ضربها وقذفها بشرفها.

 مواطن ينقذ ألماني من الغرق في سيول الباحة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر إنقاذ مواطن لزائر ألماني من الغرق، بعد أن جرفته السيول العاتية في منطقة الباحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook