الأحد، ٣ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

«التعليم»: دوام مدارس الرياض الشتوي نُسِّق مع إمارة المنطقة

«التعليم»: دوام مدارس الرياض الشتوي نُسِّق مع إمارة المنطقة

تواصل – الرياض:

قال مدير الإعلام التربوي بوزارة التعليم علي الغامدي: إنّ توقيت الدوام المدرسي الشتوي بالرياض حُدّد بالتنسيق مع إمارة المنطقة، وذلك بتوحيد الدوام طيلة العام الدراسي للبنين والبنات.

وأضاف: أن الدوام يبدأ السادسة والنصف صباحاً، وتبدأ الحصة الأولى السادسة وخمس وأربعين دقيقة؛ لمواكبة مشروع النقل العام وقطار الرياض، ومساهمة من تعليم الرياض في تخفيف الاختناقات المرورية أوقات الذروة.

ويأتي توقيت الدوام نتيجة استياء عدد من أولياء الأمور من استمرار الدوام المدرسي رغم انخفاض درجات الحرارة، وهبوب موجات الصقيع باكراً، بحسب “عكاظ”.

وطالب أولياء الأمور بسرعة تطبيق الدوام الشتوي، خاصة أن هناك إدارات تعليمية طبقته في نهاية محرم الماضي، كما طالبوا إدارة تعليم الرياض باتباع نفس الطريق للحفاظ على صحة الطلاب والطالبات.

واحد ملقوف

في الخبر: (نتيجة استياء عدد من أولياء الأمور من استمرار الدوام المدرسي رغم انخفاض درجات الحرارة، وهبوب موجات الصقيع باكراً)... مذا ستغير نصف ساعة من انخفاض درجات الحرارة وهبوب موجات الصقيع؟؟؟ في غالب اﻷحيان لن تغير شيئا. فلماذا اﻻستياء إذاً! الشيء الوحيد الذي قد يتغير في خلال نصف ساعة هو ارتفاع الشمس وظهور السفر، وحتى هذا ليس له تأثير مباشر على الطلبة أنفسهم، وإنما *قد* يؤثر على السائقين ووسائل النقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *