الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الصحة» تعتمد الدوام الجديد للمراكز الصحية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

اعتمدت وزارة الصحة، التعديل الجديد للدوام الرسمي للعاملين بمراكز الرعاية الصحية الأولية في جميع المناطق والمحافظات داخل وخارج المدن، من الأحد إلى الخميس، من الثامنة صباحاً إلى الرابعة مساءً، مع استمرار العمل بالمراكز الصحية المناوبة بدءاً من ٢٠١٧/١/١م الموافق ١٤٣٨/٤/٣هـ.

اضافة اعلان

وأكدت الوزارة، حرصها على خدمة المواطنين وتلبية لرغبات المستفيدين من خدمات المراكز الصحية ومنسوبيها، وتحقيقاً لمطالبهم بما يتماشى مع ظروفهم الاجتماعية، ويخدم الجميع، مبينةً أنّ الإجراء يأتي في إطار سعيها لتطوير خدمات مراكز الرعاية الصحية الأولية.

ويستمر عمل المراكز الصحية المناوبة حتى الساعة ١١ ليلاً، إضافةً إلى تخصيص ٨ مراكز صحية تعمل على مدار ال٢٤ ساعة في الجوف والشرقية والباحة وعسير والطائف، حيث حققت هذه المبادرات نجاحاً كبيراً عند تطبيقها في المناطق والمحافظات، ونالت استحسان المواطنين.

وقالت الوزارة، "إنّ جهودها مستمرة للتسهيل على المواطنين، وذلك باستثمار كافة الإمكانات المتاحة لتجويد خدماتها والارتقاء بمستويات الأداء في مرافقها الصحية"، داعيةً المواطنين للاطلاع على أسماء المراكز المناوبة بالمملكة من خلال زيارة موقعها الإلكتروني.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook