الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| «تعليم المذنب» تنفي تعرض موظفة للاعتداء.. والمشتبه بقتل «النهدي» حُراً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

مصدر عدلي: 10% من قضايا الابتزاز ضحاياها رجال

اضافة اعلان

قال مصدر في وزارة العدل: ‘‘إن 10% من إجمالي قضايا الابتزاز في المحاكم ضحاياها رجال، تضرروا من ابتزاز نساء لهم، بعد أن قمن بخداعهم وتهديدهم بنشر مقاطع وصورهم‘‘.

حظر استيراد الطيور الحية والصيصان من الهند

حظرت وزارة البيئة والمياه والزراعة، مؤقتاً استيراد الطيور الحية وبيض التفقيس والصيصان من الهند، بعد ورود نشرة تحذيرية صادرة من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية ‘‘OIE‘‘ تفيد بظهور إصابات بمرض إنفلونزا الطيور هناك.

«تعليم المذنب» تنفي تعرض موظفة للاعتداء وإسقاط جنينها

أعلنت إدارة تعليم المذنب، عدم صحة ما نُشر من معلومات بشأن اعتداء موظفة على إدارية، مما أدى لإسقاط جنينها، مؤكدةً أنها مغالطات لا أساس لها من الصحة.

شبكة أمريكية: المشتبه بقتل المبتعث «النهدي» ما زال حُراً حتى الآن

كشفت شبكة ‘‘إن بي سي نيوز‘‘ الأمريكية، أن المشتبه به في مقتل المبتعث حسين النهدي، الشهر الماضي ليس محتجزاً حالياً، بحجة أنه لا يمثل تهديداً أمنياً، وفقاً لشرطة ولاية ويسكونسن.

«أمانة الرياض» تنفي وجود مطاعم تقدم وجبات مختلطة بالقاذورات

نفت أمانة منطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، ما تم تداوله عن وجود مطاعم شعبية يضع العاملون فيها قاذورات ومخلفات بشرية في الوجبات والأطعمة المقدمة للزبائن.

الداخلية: إصدار الهوية الوطنية للنساء في مقارهن خلال 45 يوماً

أعلن وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر بن عبدالله العبدالوهاب، اليوم، عن بدء تشغيل مشروع إصدار الهوية الوطنية للنساء في مقارهن سواء في الجامعات أو المدارس خلال 45 يوماً.

«الداخلية»: إحباط محاولتي تهريب كميات من الإمفيتامين والهيروين الخام

صرح المتحدثُ الأمني لوزارة الداخلية بأن متابعة الجهات الأمنية المختصة للنشاطات الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمخدرات، أسفرت -بتوفيق الله تعالى- وبالتنسيق مع الجهات النظيرة في الدول الشقيقة والصديقة، عن إحباط محاولتي تهريب، ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف قرص إمفيتامين، و2 كيلو و940 جراماً من الهيروين الخام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook