الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. «بلدي الرياض» يستقبل شكاوى المواطنين بالسُلي

unnamed-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

يستقبل عضو المجلس البلدي لمدينة الرياض، الدكتور فهد التويجري، غداً الأربعاء، شكاوى المواطنين والمقيمين ومقترحاتهم في مقر بلدية السلي، وذلك خلال فعاليات اليوم البلدي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهراً.

اضافة اعلان

وأكد المجلس أنه يولي اهتماماً بالغاً بمختلف الشكاوى والمقترحات التي ترد من المواطنين خلال اليوم البلدي، من خلال تدوين جميع الملاحظات التي يستقبلها الأعضاء، ومن ثم التحقق منها ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم بشأنها، إضافة إلى المتابعة المستمرة لمختلف الشكاوى من قبل أمانة المجلس.

وبحسب المجلس، تتنوع وسائل استقبال الشكاوى والمقترحات خلال اليوم البلدي عن طريق الحضور إلى مقر البلدية مباشرة، أو عبر الاتصال على الهاتف: 0112413707 أو إرسال فاكس إلى الرقم 0112704353.

جدير بالذكر أن اليوم البلدي، الذي خصصته لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس، يعد من أبرز وسائل التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، إضافة إلى القنوات الأخرى، مثل: استقبال الشكاوى والمقترحات خلال الزيارات البلدية، واللقاءات المفتوحة مع المواطنين، والبريد الإلكتروني ([email protected])، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها حساب المجلس على موقع تويتر: Riyadh_Rmc@.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook