الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| جلد فتاتين في جدة بسبب «واتساب».. و«هدف» يعاني من ثغرات أمنية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توقيف خمسيني اعتدى على قاضٍ بـ«حجر» في الطائف

اضافة اعلان

قالت مصادر أمنية ‘‘إن الجهات الأمنية في مخفر شرطة الحاني شمالي الطائف، ألقت القبض على رجل خمسيني اعتدى على قاض ثلاثيني خارج مسجد وأصابه بكسور في يده وجرح في رأسه‘‘.

وذكرت المصادر بحسب ‘‘عكاظ‘‘ أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في الحادثة، بعد أن اتضح من المعلومات الأولية أن المواطن راجع محكمة المحاني الأربعاء الماضي لإنهاء قضية أسرية، ثم عاد أمس الأحد وحاول الدخول إلى مكتب القاضي، وعقب صلاة العشاء، اعتدى عليه باستخدام حجر خارج المسجد.

موظفة تقدم دعوى تحرش ضد زميلها بجدة

اتهمت موظفة في مستشفى خاص بمدينة جدة، مقيماً مصرياً من العاملين في قسم الصيانة بالتحرش وملاحقتها وتشويه سمعتها، مطالبةً بمجازاة المتهم شرعاً.

بعد اختراقه.. مصادر: نظام «هدف» يعاني من ثغرات أمنية

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الاثنين، أن الشاب الذي اخترق موقع ‘‘هدف‘‘ سجل 35 منشأة وهمية، وتلقى الشكر من موقع الصندوق، مؤكدة ‘‘أن النظام يعاني من ثغرات أمنية في توثيق الخطوات لمستخدميه، فضلا عن سهولة التلاعب بالبيانات والمعلومات المخزنة، ونقلها من صفحة إلى أخرى‘‘.

جدة.. إنشاء جسر مشاة جديد أمام أسواق «المساعدية» بديلا للمُحطًّم

بدأت ‘‘أمانة جدة‘‘ في الإجراءات الخاصة بإنشاء جسر مشاة جديد يقطع طريق المدينة أمام أسواق المساعدية بديلاً للجسر السابق الذي أزيل أمس الأول، إثر اصطدام حاوية شاحنة به، أدت لتضرره وتعطل الحركة المرورية به.

بسبب «واتساب».. جلد وسجن فتاتين في جدة

قضت المحكمة الجزائية في جدة، بسجن فتاتين 10 أيام لكل منهما، و20 جلدة متفرقة داخل السجن، بسبب محادثات في تطبيق التراسل الفوري ‘‘واتساب‘‘ بينهما حملت عبارات سب وقذف، وأخذ تعهد عليهما بعدم التعرض لبعضهما.

مصادر: فواتير المياه بالتسعيرة الجديدة دون تغيير

كشفت مصادر، في شركة المياه الوطنية، أن الشركة فرغت من مرحلة المراجعة والتدقيق للفواتير، وأن معدل إصدارها في تزايد مستمر، وأن الفواتير ستصدر بناءً على الرسوم التي أقرها مجلس الوزراء مؤخراً دون أي تغيير.

 كرسي يسقط بضيف قناة «الثقافية» على الهواء

تداول مغردون مقطع فيديو يُظهر سقوط الدكتور محمد الربيع، من فوق كرسي أثناء استضافته في برنامج “مباشر” على قناة الثقافية، مساء أمس.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook