السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكاديميات بجامعة نورة: قاعاتنا للعلم لا لـ«عروض هوليوود»

أكاديميات بجامعة نوره ترفضن إقامة عروض مسرحية لـ«ممثل هوليود» في مدرجات العلم #هوليوودي_بجامعه_نوره
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الخالد:

عبّرت أكاديميات بجامعة الأميرة نورة، عن استغرابهن من الأخبار المتداولة، عن استضافة الجامعة، لعروض "هوليودية" بمشاركة ممثل أمريكي، مؤكدين أنّ الجامعة مكان للعلم وإقامة المؤتمرات العلمية والثقافية.

اضافة اعلان

وقالت عضو هيئة التدريس في الجامعة الدكتورة أفراح الحميضي، "أحب جامعتنا وأحب من سُميت باسمها، أحسب لو كانت على قيد الحياة -رحمها الله- لأوسعت هؤلاء المهرجين ضربا، فليس مكانكم ساحات الثقافة ومدرجات العلم".

وعبّرت الدكتورة هيلة اليوسف، أستاذ مساعد تخصص العقيدة والمذاهب المعاصرة في جامعة الأميرة نورة، عن استيائها قائلة: "عجبت من الانفصام فيما يقام من فعاليات في مركز مؤتمرات حرم جامعة الأميرة نورة، أليس الصحيح أنه مقام لفعاليات ومؤتمرات علمية وثقافية؟".

وتبرأت الدكتورة رقية المحارب، أستاذة الحديث بالجامعة، من ذلك الحدث قائلةً: "اللهم إنا نبرأ إليك من الرضى بإقامة هذه المسرحيات في جامعتنا ونستنكر وجودها".

وقالت الدكتورة غربية الغربي، تعليقا على إقامة المسرحيات بالجامعة، "حولوها من صرح تعليمي وقاعة مؤتمرات للفعاليات العلمية والثقافية إلى مسرح للتهريج".

وتفاعل مغردو "تويتر" عبر هاشتاج #هوليوودي_بجامعه_نوره، متضامنين مع الأكاديميات فيما ذهبن إليه من استنكار لمثل هذه الفعاليات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook