الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

والد الطفلة «شموخ» يكشف تفاصيل هجوم النمر عليها.. وشرطة الجوف تحقق (فيديو)

screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

قال ياسر الربيع والد الطفلة التي هاجمها نمر خلال عرض للحيوانات بمدينة سكاكا أمس السبت، خلال معرض الصناعات الوطنية: ‘‘إن الحادثة حقيقية ولم تكن استعراضية من قبل مروض الحيوانات‘‘.

اضافة اعلان

وأكد الربيع خلال اتصال هاتفي مع ‘‘تواصل‘‘، اليوم، أن الطفلة التي ظهرت بالفيديو هي ابنته شموخ، التي تبلغ من العمر 6 سنوات، وليست ابنة مدرب النمر، كما يدعي المسؤول عن الفعاليات بالمعرض.

وأضاف: كيف ينسب المسؤول عن الفعاليات الحادث لابنة المدرب؟ مؤكداً أن ابنته تعيش حالة من الرعب والقلق، بعد أن تعرضت لبعض الكدمات جراء سقوطها على الأرض.

وكشف أنه تقدم بشكوى لدى شرطة سكاكا ضد القائمين على الفعالية والمسؤولين المتسببين في الواقعة، متسائلاً كيف يُسمح للمدرب بالتجوال بالحيوانات المفترسة داخل المعرض دون وضع حواجز؟

وفي أول رد فعل لشرطة الجوف، أكد المتحدث الرسمي باسم الشرطة الرائد يزيد سعود النومس، أنه بمتابعة الحالة الأمنية بمقر فعاليات مهرجان الصناعات الاستهلاكية الواقع بجوار نادي العروبة شمال مدينة سكاكا مساء السبت الموافق ١٩ - ٢ - ١٤٣٨هـ، تبين قيام مدرب الحيوانات المفترسة - مواطن عشريني - بإخراج أحد النمور، خارج القفص المخصص له؛ مما أدى لمهاجمته لطفلة كانت متواجدة بالقرب منه، وتم تخليصها منه بدون إصابات - ولله الحمد -.

وأضاف النومس: أن والد الطفلة قدم بلاغاً ضد المدرب ومنظمي المهرجان لإدﻻئهم بتصريحات منافية للحقيقة، بأن الطفلة التي هاجمها النمر هي ابنة المدرب، مبيناً أنه تم التحفظ على المدرب، وإكمال الإجراءات النظامية بحقه وإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وقال النومس: ‘‘إن شرطة الجوف لن تتهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات ضد كل من يعرض حياة الناس للخطر أو يهدد سلامتهم‘‘.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook