الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم ينبع» تدعو 88 مرشحة لاستكمال إجراءات التعيين

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله الحجوري:

دعت إدارة تعليم ينبع 88 من المتقدمات للوظائف التعليمية لاستكمال إجراءات التعيين، بعد أن حددت اليوم الأحد 20/2/1438 هـ وحتى الاثنين 2/21/ 1438 هـ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً. ‏

اضافة اعلان

ودعا مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي المتقدمات للدخول على رابط بوابة التكامل الإلكتروني http://tkml.moe.gov.sa/portal، ثم الضغط على أيقونة نظام المقابلات لحجز موعد للمقابلة، واستخدام السجل المدني كـ"اسم مستخدم"، ورقم الجوال المسجل في النظام كـ"كلمة مرور".

وأوضح العقيبي: أن المتقدمة باستطاعتها بعد ذلك رفع المستندات المطلوبة، وترتيب القطاعات الخاصة بمنطقة التعيين، ثم حجز الموعد باليوم والساعة، مفيداً أن هناك خدمات أخرى بعد التسجيل مثل: "الاعتذار عن التعيين لظروف طارئة، وعرض الرغبات المدخلة، وحالة الحضور، ومعرفة نتيجة المقابلة؛ ونتيجة الكشف الطبي، وصورة قرار التعيين بعد صدوره".

وأبان مدير التعليم: أن إجراء المقابلات سيكون في مبنى الشؤون التعليمية - بنات - مشيراً إلى أن التخصصات التي تم ترشيح المتقدمات عليها تشمل: التربية الإسلامية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والحاسب الآلي، والفيزياء، والتربية الفكرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook