الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | ضبط 9 حوثيين بظهران الجنوب.. وتدشين دوريات المرور السرية الجديدة بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

حاولوا التسلل.. القبض على 9 حوثيين وأسر قناص بعد إصابته بظهران الجنوب

اضافة اعلان

أعلنت قوات حرس الحدود، القبض على تسعة حوثيين لدى محاولتهم التسلل إلى البلاد عبر جبال شاهقة بالقرب من قرى المجازة جنوب محافظة ظهران الجنوب.

 شركة واحدة تدير حسابي «الخدمة المدنية» و«الإسكان» على «تويتر»

كشفت تغريدة على حساب وزارة الخدمة المدينة مؤخرا، عن تعاقد وزارتي الخدمة المدنية والإسكان مع شركة واحدة، لإدارة حسابهما على “تويتر”.

«التعليم» تطالب الجامعات بإعادة توزيع الحصص تمهيداً للاستغناء عن المتعاونين

أصدرت وزارة التعليم، تعميماً للجامعات وجهت فيه بإعادة النظر في توزيع حصص التدريس المقررة لكل عضو هيئة تدريس، لضمان التوقف عن الاستعانة بالمتعاونين.

«الصبحي» عن تفجيرات المدينة: دعونا الإرهابي للإفطار ففجر نفسه وسطنا

سرد الجندي حسام الصبحي، التفاصيل الأخيرة التي سجل فيها أروع ملاحم البطولة وهو يدافع عن زوار المسجد النبوي الشريف، في 29 رمضان الماضي 1437هـ، مؤكدا أن ما قدمه للوطن، بالانضمام لقوة أمن الطوارئ ومواجهة الإرهاب “واجب عليه”.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، أعرب الصبحي، عن فخره بالدفاع عن الوطن والمواطنين وزوار البقاع الطاهرة، قائلا “كنت أقف مع زملائي عند الجهة الجنوبية للحرم النبوي الشريف بجوار مجمع محاكم المدينة المنورة، واقترب منا الإرهابي وهو يحمل “صندوقا ورقيا أبيضا” مدعيا أنه يحوي إفطارا للصائمين، إلا أن شكل الصندوق كان يثير الريبة، فضلا عن سؤاله المريب عن الباب المؤدي للحرم، حيث تم الرد عليه بأن الطريق إلى المسجد النبوي واضح”.

وتابع الصبحي، رغم الريبة في طريقته إلا أنهم دعوه لتناول الإفطار معهم، لكن بصيرته كانت غائبة في ظل سيطرة الشيطان عليه، وفجأة فجر نفسه وسطنا ولم أشعر بما حولي.

مدير «مرور الرياض» يدشن الدوريات السرية الجديدة

دشن مدير مرور منطقة الرياض اللواء محمد البقمي، أمس الأربعاء، مباشرة الدوريات السرية الجديدة في الميدان، والتي من مهام قائديها متابعة المخالفات المرورية بشكل عام والمخالفات المؤثرة على السلامة العامة بشكل خاص.

عضو شورى يطالب بتحديد أماكن للاعتكاف في المساجد المهيأة

قال عضو مجلس الشورى، عازب آل مسبل، إن المجلس طالب بتعيين أئمة ومؤذنين وعمال في المساجد بأعداد كافية، من منطلق أن الاهتمام بالمساجد أمر عبادي.

وطالب آل مسبل، الجهات المختصة بتحديد أماكن للاعتكاف في المساجد المهيأة لذلك، بحسب صحيفة “عكاظ”.

أمانة الشرقية: غرامات مالية على المتهاونين في إلقاء المخلفات بالحاويات

كشف المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، عن وجود تنسيق أمني مع الأمانة لتطبيق غرامات مالية وتثبيت عقوبات قريبا، على من يترك مخلفاته في الأماكن العامة والحدائق والواجهات البحرية.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook