الإثنين، ١١ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

قناة باكستانية: «ترامب» ليس أمريكياً

قناة باكستانية: «ترامب» ليس أمريكياً

تواصل – وكالات:

تتوالى الشائعاتُ حول الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، منذ توليه الرئاسة، ليصبح مثار جدل الكثير من وسائل الإعلام، فقد زعمت فضائية باكستانية، أن “ترامب” ليس أمريكياً، بل باكستاني الأصل واسمه داوود إبراهيم خان.

ونشرت “Neo News” القناة التلفزيونية الباكستانية الإخبارية- أمس الاثنين، صورة طفل وادعت أنه الرئيس “ترامب” في طفولته، وهو يرتدي الملابس البسيطة الاعتيادية في باكستان، ويظهر الطفل بالشعر الأشقر، بملامحه التي تتقارب مع الرئيس الأمريكي الجديد، مضيفة أنه سكن تلك المنطقة حتى عام 1955 كما أنه تلقى جزء من تعليمه هناك، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

وأشارت القناة، إلى أن عائلة أمريكية، قررت أن تتبنى الطفل “ترامب” وترحل به إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب موت والديه الباكستانيين.

وفي ذات السياق، تعرضت القناة للكثير من الانتقادات من المشاهدين للفيديو رافضين الوضع، ومبررين إياه بأنه في حالة كون ترامب ليس أمريكيًا فإنه من المحال أن يحاول الحديث عن جنسية “أوباما” الأصلية.

وأجبرت الانتقادات القناة على الكشف عن مصدر معلوماتها غير الموثقة، مشيرة إلى أنها جلبت المعلومات من تغريدة رجل باكستاني على “تويتر”.

واحد ملقوف

يمكن التأكد من أصله من خلال إجراء تحليل DNA

sar-al-sa

للأسف لا يوجد في بلادنا صحيفة ستكون سليمة بعد صدورها الكترونيا من تخريب وتزوير والغاء وزيادة من قبل اعداء البشرية الهكرز فقد عمل اعداء البشرية الوثنيين لعنهم اله على التحكم في قوقل بحيث لا يظهر عدد صحيفتكم الغراء الا ما هو قل شهر على الاقل والحديث يمنع ظهوره كي لا يتم التواصل معكم لكشفهم وكشف تلاعباتهم وجرائمهم للعالم فلعنهم الله ولعن من يؤضيه افعالهم المدمرة لبلادنا وللعالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *