الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حافز إجازة للمعلمين والمعلمات المكلَّفين لسد العجز

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أقرت إدارة الشؤون المدرسية في وزارة التربية والتعليم حافز إجازة كمكافأة للمعلمات والمعلمين المكلفين بالعمل في مدارس لسد العجز أثناء العام الدراسي بشكل كلي أو جزئي.

اضافة اعلان

وجاء في تعميم بشأن آلية سد العجز من المعلمين والمعلمات في المدارس أثناء العام الدراسي، أنه تم اعتماد حافز الإجازة للمعلمين والمعلمات المكلفين والمكلفات حتى نهاية الفصل الدراسي الأول.

ويخضع الحافز للضوابط التالية: المُكلف كليًا تبدأ إجازته بعد انتهاء جميع أعماله التعليمية والتربوية وتسليم ما يتعلق بالنتائج لمدرسته بما لا يسبق يوم الخميس 7/ 8/ 1435هـ، أما المكلف جزئيا في مدرسة واحدة أو أكثر، فتبدأ إجازته بعد انتهاء جميع أعماله التعليمية والتربوية وتسليم ما يتعلق بالنتائج لمدرسته الأساسية بما لا يسبق يوم الخميس 7/ 8/ 1435هـ.

وأكد التعميم أنه لا يكلف المعلم المُكلف بالملاحظة أيام الاختبارات خلال فترة تمتعه بإجازته، ولا يشمل ذلك المعلمات والمعلمين المكلفين في المدارس المشتركة ذات المدير الواحد، مع مراعاة أن وجود طلاب دور ثان في مادة المعلم لا يمنع من منح الحافز، إذا وجد متخصص آخر في المدرسة يمكن إسناد العمل إليه، وفي حال عدم وجود متخصص يمكن وضع اختبار المادة في الأيام الأولى لاختبار الدور الثاني حسب المصلحة، بحسب "عكاظ".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook