الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نماء مكة» تصرف 330 ألف ريال لأيتامها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

صرفت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، إعانات مالية بإجمالي 330 ألفاً و300 ريال لـ1100 يتيم ويتيمة ضمن برنامج كفالة الأيتام دون الخامس عشرة سنة والذين يعيشون لدى أمهاتهم أو الأوصياء عليهم.

اضافة اعلان

وأوضح المدير العام جمعية نماء الخيرية المكلف، صادق بن عبدالكريم النور، أن الجمعية صرفت جزءاً من الإعانات المالية للأيتام الذين ترعاهم، مشيراً إلى أن الجمعية ترعى الأيتام ضمن الخدمات التي تقدمها لفئات مختلفة من بينها: الأسر الفقيرة، والأرامل، وأسر السجناء، والمطلقات، وكبار السن، والمعاقون، والحالات الطارئة، ومتضرّرو الكوارث.

وأبان النور: أن الجمعية تحظى بدعم متواصل من أهل الخير بفضل الله لا سيما أنها تقدم خدماتها للأيتام والمحتاجين، موضحاً أن الجمعية تكفل أكثر من ألف يتيم ويتيمة مقيمين لدى ذويهم، وتعمل على تقديم كل الخدمات لهم، ودعم مصاريفهم المعيشية والتعليمية والصحية، ومتابعة أوضاعهم اجتماعياً عن طريق البحث الاجتماعي المكتبي والميداني عبر باحثي وباحثات الجمعية.

وقدم النور الشكر والتقدير لداعمي الجمعية ومشاريعها الخيرية، مشيراً إلى أن الجمعية تُولي مشروع كفالة الأيتام اهتماماً بالغاً لفوائده العظيمة التي يحظى بها مئات الأيتام الذين ترتسم على وجوههم الفرحة وتلهج ألسنتهم بالدعاء لكافليهم بالخير والبركة.

وأكد "النور": أن جمعية نماء الخيرية تسعى لأن تكون رائدة في العمل الخيري عبر التخفيف من أعباء المحتاجين وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج ببرامج نوعية وتقنيات حديثة وأساليب احترافية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook