الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بناء»: الفوز الثاني بـ«جائزة الملك خالد» يحمِّلنا مسؤولية أكبر تجاه الأُسر

%d8%ac%d9%85%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%a1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الدمام:

بعد فوز الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية "بناء" للمرة الثانية، بالمركز الأول بجائزة الملك خالد للمنظمات غير الربحية لعام 2016 م، وزعت جوائزها بالأمس، قال مسؤولو الجمعية: إن هذا الفوز يحملهم المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية أكثر تجاه الأُسر المستفيدة.

اضافة اعلان

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة "بناء" عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة، موضحاً أن الفوز مختلف هذا العام؛ لأنها المرة الثانية على التوالي وبالمركز الأولى على مستوى جمعيات المملكة، وهذا يدل على السير في الاتجاه الصحيح لتحقيق الهدف الأسمى، وهو تقديم خدمة متميزة للأيتام، وبكل احترافية وفق خطط مرسومة أشرف عليها متخصصون في مجال خدمة الأيتام.

وأضاف: أن فوز الجمعية بهذه الجائزة يعد مفخرة للجمعية والعاملين فيها لما لها من مكانة على مستوى العالم، وليس المستوى المحلي فقط؛ وهذا الفوز يحمِّلنا مسؤولية إضافية لتطوير عملنا وتقديم خدمات أفضل لجميع الأسرة المستفيدة من خدمات الجمعية.

ووجه سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد عبدالعزيز، الشكر والتقدير، للقائمين على جائزة الملك خالد، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز؛ على ما يبذلونه من جهود للرقي بمستوى العمل الخيري والاجتماعي.

من جهته قال المدير العام لجمعية "بناء" عبدالله بن راشد الخالدي: "إن الجمعية، ولله الحمد، حققت الكثير من النجاحات لتقديم خدمات مميزة للأيتام وفق أهداف رسمت منذ تأسيسها"، مضيفاً نحن في "بناء" لا نسعى أن نقدم الدعم المادي فقط، لكن نحرص على تقديم برامج ومبادرات نوعية تطور وتنمي مواهب الأيتام، وتجعلهم أشخاصاً مبدعين وفاعلين في المجتمع.

يذكر أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية "بناء" تأسست في أواخر شهر ربيع الآخر من العام 1431هـ بمبادرة من بعض المهتمين بالشأن العام، وبعض رجال الأعمال والمسؤولين بالمنطقة.

وتحرص الجمعية على تقديم خدمات احترافية للأيتام وأُسرهم؛ حتى تجعلهم قادرين على عيش حياة كريمة، وتحقيق رسالة الجمعية، وهي السعي للريادة والإبداع لبناء متكامل لشخصية اليتيم عبر منظومة اجتماعية لتقديم برامج وخدمات شاملة بكفاءة وفاعلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook