الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشاب إبراهيم لـ"تواصل": حادث وراء "شللي".. وأناشد خادم الحرمين لعلاجي بالخارج (فيديو وصور)

r_SlbayR
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الزيدان:

التقت صحيفة "تواصل" الشاب "إبراهيم" بعد ساعات من ندائه الإنساني عبر حسابه على "تويتر"، والذي اشتكى من إهمال أهله له وعدم زيارته في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض التي يرقد بها لإصابته بالشلل التام وحاجته لزراعة خلايا جذعية بألمانيا، في الوقت الذي بادر فيه عدد من الشباب بزيارته، كما أطلق مغردون هاشتاقاً باسم "التكفل بعلاج إبراهيم" لمناشدة فاعلي الخير بمساعدته والتكفل بعلاجه.

اضافة اعلان

وأثناء اللقاء، وجدنا الشاب إبراهيم يذكر زواره بأهمية الصبر، بالرغم من تألمه كثيراً لمرضه، ويعتب على بعض الأطباء الذين بثوا في نفسه اليأس بالقول: "لا علاج لك إلا هذا السرير".

وأضاف إبراهيم في حديثه لـ"تواصل": "فقط الدكتور عمر الحبيب يبعث في روحي الأمل"، موجها نداءه خلال هذا الحوار بعلاجه في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، كما ناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين أن يسافر للعلاج في الخارج.

وكشف إبراهيم عن سبب مرضه إذا أوضح أنه تعرض منذ عام ونصف لحادث مروري، بعد أن صدمه أحد الأشخاص وهرب، ما أدى إلى شلله التام، موجها رسالة للشباب ومحذرا إياهم من السرعة عند قيادة السيارات.

وفي رده على سؤال "تواصل" كيف غرد على "تويتر" وهو مريض بالشلل: قال: "اللي يكتب صديق لي وتفرغ للكتابة ويتواصل معي عن طريق السكايب".

"إبراهيم" لازال يأمل بالله ثم ببارقة الأمل التي تنتشله من سرير المرض، ووجه النداء عبر "تواصل" لمساعدته بالخروج من كبوته.

http://www8.0zz0.com/2014/05/11/15/846791320.jpg

-------------------------------------------------------------------------------

بعد ساعات من نشر حالته.. غرفة "إبراهيم" تكتظ بالزوار لمساندته في مرضه (صور)

تواصل – الرياض:

بعد ساعات من نشره نداءً عبر حسابه على "تويتر"، تفاعل مغردون مع قضية الشاب "إبراهيم"، الذي اشتكى من إهمال أهله له وعدم زيارته في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض التي يرقد بها لإصابته بالشلل التام وحاجته لزراعة خلايا جذعية بألمانيا.

وبادر عدد من الشباب بزيارة "إبراهيم" في الغرفة التي يمكث بها بمستشفى الملك خالد، حرصاً منهم على الوقوف بجانبه ومساندته في مرضه، وكذلك قام الممثل فايز المالكي بزيارته.

كما أطلق مغردون هاشتاقاً باسم "التكفل بعلاج إبراهيم" لمناشدة فاعلي الخير بمساعدة الشاب "إبراهيم" والتكفل بعلاجه.

http://www14.0zz0.com/2014/05/11/13/107023121.jpg

_______________

بعد أن أهمله ذووه.. "مريض" عبر تويتر: زوروني تجدون الله ولكم الأجر

تواصل – الرياض:

اشتكى شاب مريض من إهمال أهله له وعدم زيارته، في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض التي يرقد بها، مشيرًا إلى أنه مصاب بالشلل التام ويحتاج لزراعة خلايا جذعية بألمانيا.

وانتشرت للمريض عدة تغريدات عبر حساب حمل اسمه على تويتر، قال في أحدها: "أنا إبراهيم عمري 24 سنة، مشلول شلل كامل ومرقد في مستشفى الملك خالد الجامعي جناح 21 غرفة 3 سرير 3، أحتاج لزراعة خلايا جذعية بألمانيا وعلاج طبيعي".

وكتب في تغريدة أخرى: "تدرون ما في أحد الآن يزورني حتى إخواني وأبوي لا أحد، اللى جنبي كل شوي تجيهم زيارة وأنا ولا أحد، زوروني ستجدون الله عندي ولكم الأجر".

ولاقت تغريدات "إبراهيم" تجاوبًا كبيرًا من قبل المغردين الذين نشطوا في نشرها، معربين عن أملهم في أن تجد شكواه صدى لدى المسؤولين وفاعلي الخير.

http://www14.0zz0.com/2014/05/11/11/930930232.jpg
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook