الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«Luna» تطبيق جديد يتيح للآباء التحكم بهواتف أطفالهم

«Luna» تطبيق جديد يتيح للآباء التحكم بهواتف أطفالهم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يتخوف كثير من الآباء من استخدام أطفالهم لأجهزة الهواتف المحمولة، وذلك نظرا لما تحتويه من برامج قد تضر بنفسية وعقلية الطفل وأيضا تسبب ضياع أوقاتهم، ولذلك تتوفر بعض البرامج التي تتيح للآباء مراقبة هواتف أطفالهم ومنها تطبيق Luna .

اضافة اعلان

وهو عبارة عن تطبيق لانشر لنظام أندرويد، يُقدم للآباء تجربة فعالة للتحكم في أجهزة أطفالهم وتهيئتها بطريقة مناسبة لاحتياجاتهم ضمن أهداف محددة وبحسب الفئة العمرية.

ويهدف تطبيق Luna الجديد إلى مساعدة الآباء على توفير تجربة آمنة ومريحة لأطفالهم أثناء استخدام الهواتف أو الحواسيب اللوحية العاملة بنظام أندرويد وعدم القلق من ترك هذه الأجهزة بين أيديهم.

ويوفر التطبيق مجموعة من المزايا المتكاملة التي تتيح للطفل تجربة ممتعة وفي نفس الوقت تسمح للآباء بالتحكم بطبيعة استخدام أطفالهم من بينها "تحديد الأوقات التي سيقضيها الطفل على الجهاز، كذلك تحديد الأماكن الجغرافية لاستخدام تطبيقات معينة، وأيضا حظر تطبيقات معينة من العمل في ساعات معينة أو حظرها نهائياً".

كما يتيح التطبيق تتبع الأوقات التي يقضيها الطفل على تطبيق معين وقياس معدل الاستخدام الكلي، وأيضا إمكانية قفل الجهاز تلقائياً عند تجاوز الطفل الحد الأقصى للاستخدام اليومي، كما يتيح سهولة التحويل بين الوضع الخاص بالطفل ووضع التحكم الخاص بالآباء.

يشار إلى أن لانشر Luna متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث ويُمكن تنزيله عبر متجر جوجل بلاي.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook