السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين الشرقية: الرسوم البلدية رمزية وتستهدف الارتقاء بالخدمات

أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات

قال أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير إن تطبيق لائحة رسوم الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانات والبلديات للمواطنين في جميع المناطق تهدف إلى الارتقاء بالخدمات بما يتواكب مع متطلبات المجتمع، لافتا إلى أنها رسوم رمزية ولن يكون لها تأثير على القطاعات.

اضافة اعلان

وأضاف أن الرسوم البلدية تم إقرارها في ضوء دراسات راعت التدرج المكاني بحسب المدن والمحافظات والمراكز، آخذة بعين الاعتبار الإستراتيجية العمرانية والنشاط الاقتصادي، لافتا في الوقت نفسه إلى أن اللائحة التي تم اعتمادها من قبل وزير الشؤون البلدية والقروية.

وبين الجبير أن لائحة الرسوم البلدية تأتي كخطوة لتنظيم العمل البلدي وتهدف إلى تقديم أفضل الخدمات البلدية والارتقاء بها وفق معايير تحقق تطلعات القيادة الحكيمة وطموح المواطن الذي يتطلع إلى خدمات أفضل بصفته الركيزة الأساسية في بناء وتنمية الوطن.

وأكد أمين المنطقة الشرقية على حرص أمانة المنطقة الشرقية على الارتقاء بالخدمات البلدية وتحسين الجودة للمواطنين والزوار خلال الإجازات، إذ تعد أمانة المنطقة من أوائل المرافق على مستوى المملكة في تحقيق مؤشرات إيجابية في تطور البنية التحتية وتقديم الخدمات، وستستمر في تطبيق أفضل الممارسات ومعايير الجودة والتميز لخدمة المواطن وكافة المستفيدين من الخدمات البلدية، وفقا لـ"عكاظ".

وأضاف أن جودة الخدمات مطلب رئيسي للمواطن، وعليه تسعى أمانة المنطقة إلى تلبية طموحات المواطن من حيث الخدمات البلدية بكافة أنواعها، والنظافة كأحد هذه المرتكزات، معلنا أن أمانة المنطقة ستواكب تلك الطموحات وستعلن قريباً بالتزامن مع ما حددته وزارة الشؤون البلدية والقروية آلية تحصيل الرسوم، موضحا أنه من حق أي مواطن التقدم عبر القنوات الرسمية للأمانة ببلاغات عن الشكاوى والمقترحات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook