الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدى أثير» خدمة جديدة تعزز عملية الدفع الإلكتروني مقابل النقدي

cwv9tysw8aasvqw
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أطلقت مؤسسة النقد العربي السعودي خدمة "مدى أثير" التي تتيح ميزة الدفع عن طريق تمرير البطاقة على شاشة جهاز نقاط البيع للعمليات ذات القيم المنخفضة (100 ريال أو أقل) وبقيمة إجمالية تراكمية 300 ريال دون طلب رقم سري؛ ليتم خصم المبلغ من حساب العميل المصرفي بطريقة مباشرة ومرنة.

اضافة اعلان

وبحسب "صحيفة الاقتصادية"، اليوم، صممت المؤسسة شعاراً خاصاً بالخدمة، يظهر بشكل بارز لدى محاسبي المتاجر مزودي الخدمة، كما تظهر هذه العلامة على بطاقة مدى المصرفية التي تدعم هذه الخاصية.

وتم إطلاق خدمة "مدى أثير" بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة التجريبية التي بدأت في 1 يناير 2016 مع عدد من المتاجر والبنوك المحلية، وتتيح الخدمة لحاملي بطاقة "مدى" سرعة إتمام العمليات منخفضة القيمة، فضلاً عما تمثله من ميزة تسويقية تنافسية للمتاجر من خلال توسيع خيارات ومزايا الدفع بواسطتها إلى جانب مساهمتها في مبادرات الدفع الإلكتروني.

وقد شهدت الفترة التجريبية لخدمة "مدى أثير" إقبالاً متنامياً من قبل العملاء، بالرغم من حداثتها كونها تعزز قدرة "مدى" على الجمع بين خاصية السرعة في إتمام العمليات ذات القيم المنخفضة بطريقة سهلة وفورية وخاصية بقاء البطاقة في يد حاملها.

وتم خلال الفترة التجريبية، إصدار نحو 750 ألف بطاقة تدعم خدمة "مدى أثير" وتم تركيب أكثر من 50 ألف جهاز يدعم خاصية "أثير"، كما تم تنفيذ أكثر من 8000 عملية، وأكدت مؤسسة النقد أن هذه الخدمة اختيارية يتم تقديمها مجاناً عند طلب حامل البطاقة، إضافة خدمة "مدى أثير" دون أن يتحمل العميل أو التاجر أي رسوم لقاء تقديمها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook