الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة اتصالات تفضح فاتورة أحد عملائها ثم تعوضه.. ومغردون: وسيلة دعاية

3b8edff9-5a28-4faf-a43a-f729438b0a20
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

اضافة اعلان

«فاتورتك يا نايف مجاناً لمدة عام، إضافة إلى جهاز ذكي، و10 أجهزة عشوائية لعشرة أشخاص اسمهم نايف من المشاركين في الهاشتاج» لم تكن هذه دعاية من قبل إحدى شركات الاتصالات، لكنها كانت بمثابة اعتذار عن رسالة وصلت خطأ لأحد مشتركيها، ووصلت بالخطأ لغالبية هواتف عملائها.

وجاء نص الرسالة الأولى من الشركة الموجهة للمواطن: "مساء الخير نايف.. لديك فاتورة جديدة للرقم *** بمبلغ إجمالي 1430 ريالاً".

في الوقت ذاته شكك بعض المغردين في حقيقة هذه الواقعة، وأكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الواقعة لم تحدث من الأصل، لكنها قد تكون لعبة دعائية من الشركة كنوع من الترويج والدعاية، وأكد بعض المغردين أنها حركة تسويق غير لائقة، وأن هذه الحركة قد كشفت من قبل المواطنين.

 وأكد آخرون أن الشخص الذي حدثت معه الواقعة يدعى حمزة وليس نايف، لكنهم اكملوا حركتهم كنوع من الدعاية، معتمدين في هذه الرواية على أحد التطبيقات لكشف هوية أرقام الاتصالات.

وبعيدا عن الجدل في حقيقة الواقعة تضامن مغردون مع "نايف" ودشنوا هاشتاقاً حمل عنوان: #يانايف_سدد_الفاتورة، أبدوا فيه سخريتهم من شركات الاتصالات، فيما كان لآخرين رأي آخر عبروا عنه في هذا الوسم "#حول_رقمك_ولاتسدد_يانايف".

بدوره قال المواطن نايف عقاد القرشي؛ تعليقاً على الرسالة: "ما لقيتو إلا اسمى".

وكتب أحد المغردين: "أتمنى من صاحب الرقم نايف مقاضاة الشركة للتشهير؛ لأن الرقم وصل لجميع المشتركين يعني وصل لملايين البشر".

وعلى الفور،قدمت شركة الاتصالات اعتذارها للمشتركين قائلة: "مساء الخير أثناء بعض الاختبارات، وصلتكم رسالة بالخطأ نعتذر إن تسببت لكم بأي إزعاج".

من جهتها حاولت «تواصل» الوصول لصاحب الواقعة إلا أن رقمه كان مغلقا ولم يرد كذلك على رسائل الواتس آب، خاصة بعد أن انتشر رقمه على مستوى المملكة بشكر كبير.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook