السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأزمات تلاحق «سامسونج».. سحب 2.8 مليون غسالة «قابلة للانفجار»

غسالات سامسونج
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

لم تكد شركة سامسونج للالكترونيات تستفيق من صدمة انفجار هواتف نوت 7، التي كبدتها خسائر فادحة، حتى ظهرت مشكلة جديدة تتمثل في ظهور عيوب خطيرة في غسالاتها قد تتسبب في انفجارها.

اضافة اعلان

وأعلنت سامسونج استرجاع 34 موديلا من الغسالات الكهربائية العمودية التحميل من السوق الأمريكية بسبب عيوب في الصناعة.

وجاء في بيان صحافي صدر عن الشركة أن عملية سحب الغسالات الكهربائية ستطال حوالي 2.8 مليون غسالة كهربائية بيعت في الفترة ما بين مارس عام 2011 ونوفمبر الجاري في متاجر " Best Bluy " و" Home Depot " و" Lowes " وغيرها من المتاجر الأمريكية.

وكانت الشركة قد تلقت في وقت سابق 733 خبرا يفيد باهتزاز شديد في داخل الغسالة، ما يؤدي إلى وقوع خلل في القفل العلوي للغسالة الكهربائية وإمكانية انفتاحها تلقائيا، مما تسبب في إصابة مستخدمين بجروح خطيرة في الكتف والرأس.

وجاء في البيان أن الغسالات تبدأ في الاهتزاز الشديد عند الدوران السريع لبكرة الغسالة عندما توضع فيها أمتعة ثقيلة مثل بياضات السرير.

وأشار البيان إلى أن أصحاب الغسالات ذات العيب الصناعي يمكن أن يحصلوا على تنزيلات عند شراء غسالة كهربائية جديدة أو أن يجروا على الغسالة المعيوبة إصلاحا مجانيا.

وأوضحت الشركة أن من اشترى غسالة كهربائية قبل صدور البيان في شأن سحب الغسالات من السوق بفترة تقل عن 30 يوما فيمكن أن يحصّلوا تعويضا ماليا بنسبة 100%.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook