الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | العمل: التوطين بالصيدليات ليس إلزامياً.. و«الكهرباء» تفصل بعض قراء العدادات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«الشورى» يطالب «البيئة والمياه» بإثباب أن المواطن ثالث أعلى مستهلك للماء في العالم

اضافة اعلان

كشفت مصادر، أمس الأحد، عن مطالبة مجلس الشورى لوزارة البيئة والمياه والزراعة بإثبات أن المستهلك السعودي ثالث أعلى مستهلك في العالم، وأنه يهدر ٢٥٠ لتراً يومياً.

العمل: التوطين بالصيدليات ليس إلزامياً

أكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عبدالمنعم الشهري، أن التوطين في الصيدليات في هذا التوقيت ليس إلزاميا لكن يمكن لأصحاب العمل البدء به أو التأنيث الكامل للصيدليات الواقعة في المولات المؤهلة.

«الكهرباء» تفصل بعض قراء العدادات بعد ارتفاع شكاوى المشتركين

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، أمس الأحد، عن فصل بعض قراء العدادات، بعد ثبوت عدم قيامهم بأداء مهامهم في قراءة عدادات المشتركين.

وقال رئيس مجلس الإدارة بالشركة السعودية للكهرباء، المهندس زياد الشيحة: إن عدم قراءة العدادات تسبب في ارتفاع نسبة الشكاوى المقدمة من المستهلكين خلال الفترة الماضية، نظرا لارتفاع المبالغ المالية في تعرفة الكهرباء، وفقاً لـ”الوطن”.

باحث: شائعات «تويتر» تؤثر سلبياً على الاقتصاد المحلي

قال الباحث في قسم الدراسات الاستراتيجية بجامعة نايف للعلوم الأمنية رائد الكرناف، في دراسة أعدها عن آثار مواقع التواصل الاجتماعي، “أن موقع “تويتر” هو الأسرع في نشر الشائعات في المجتمع المحلي”.

وبحسب “الوطن” أشار الكرناف إلى أن، تلك الشائعات التي يبثها “تويتر” لها عدة آثار سلبية أولها على الاقتصاد، بسبب غياب المعلومات الصادقة الأمينة، وانتشار الإشاعات الكاذبة المغرضة الممنهجة.

المدينة.. «رسالة» تثير قلق أولياء أمور مدرسة خاصة على أبنائهم

بعث نظام الرسائل الإلكتروني الخاص بإحدى مدارس المدينة المنورة، أمس الأحد، رسالة خاطئة إلى أولياء الأمور الطلاب؛ الأمر الذي أثار قلقهم بعد أن تضمنت استفساراً عن أسباب تغيب أبنائهم.

خزن حديدية لحفظ ملفات قضية «رافعة الحرم »من التسريبات

منع قاضي الدائرة التعزيرية المكلف بالنظر في ملف قضية رافعة الحرم الشيخ عبدالعزيز الطويرقي، منسوبي المحكمة، والمحامين، والمراجعين، من الاطلاع على ملف القضية، إلا من خلال محضر رسمي يتم التوقيع عليه، وتحديد علاقة الشخص بالقضية، وسبب اطلاعه، وصدور موافقة مسبقة بذلك.

كما أمر الطويرقي، بتحريز جميع ملفات الدعوى والتقارير ولوائح الاتهام والتقارير المرفقة بالقضية في خزن حديدية، بحسب ما اوردته “عكاظ” اليوم الاثنين.

استبعاد «المتغيب» والحاصل على تقدير «ضعيف» في اختبار مديري المراكز الصحية

قررت وزارة الصحة استبعاد من لم يقدم عذراً عن عدم حضوره اختبار مديري المراكز الصحية، والمرشحين لإدارة المراكز، بالإضافة إلى الحاصل على تقدير ضعيف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook