الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بر بن هشبل» تحصل على شهادة الجودة وتفتتح مقرها الجديد

%d9%88%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%a8%d9%86-%d9%87%d8%b4%d8%a8%d9%84
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خميس مشيط:

حصلت جمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل بمحافظة خميس مشيط على شهادة الجودة العالمية ISO 9001:2008، وسلم محافظ خميس مشيط، سعيد بن مشيط، الشهادة لرئيس الجمعية محمد بن سعد آل ضباح، خلال احتفال الجمعية الخيرية بافتتاح مقرها الجديد والمستودع برعاية المحافظ، وبحضور محافظ محافظة محايل عسير محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي.

اضافة اعلان

وكشف رئيس مجلس إدارة الجمعية، محمد بن سعد آل ضباح في كلمته أمام الحضور عن عدة مشاريع وأوقاف جديدة للجمعية، وأشار إلى ما وصفه بالقفزات السريعة التي تمر بها الجمعية في مسيرتها لتحقيق الأهداف المرجوة منها، وقدم شكره لمحافظ المحافظة على تشريفه ورعايته لهذه المناسبة.

وأشادت الجمعية بمحافظ محايل عسير، وما قدمه من بذل وعطاء للجمعية، وبدوره أثنى المحافظ على أعمال الجمعية، وشكر القائمين عليها في سبيل ما يقدمونه من جهود كبيرة.

حضر الاحتفال المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير حسين بن حمد المري، إلى جانب رئيس مركز وادي بن هشبل، والأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية، وشيوخ القبائل ونوابهم، وأصحاب الشأن وأهل المنطقة.

وتخلل الحفل عروض مرئية لأعمال الجمعية في خدمة المجتمع منذ نشأتها، وخططها المستقبلية خلال السنوات القادمة، وتم تكريم الرعاة والمشاركين وعدد من الضيوف في ختام الحفل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook