الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السديري لخطباء ودعاة تمير بـ«المجمعة»: وجهوا الشباب للفِكر المُعتدل ومُحاربة الضال

%d8%b3%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%8a-5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

دعا نائب وزير الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري، الدعاة، والخطباء، ومنسوبي مساجد مركز تمير، والمراكز المجاورة بمحافظة المجمعة؛ لتفعيل رسالة المسجد في المجتمع، وبذل مزيد من الجهود لترسيخ مفهوم الانتماء والمواطنة، وتوجيه الشباب نحو الفكر المعتدل، ومحاربة الفكر الضال، والتصدي لأي أفكار تستهدف دينهم، وعقيدتهم، ووطنهم، مُذكراً إياهم بأنّ هذه الدولة المباركة قامت على التوحيد والدعوة.

اضافة اعلان

وزار السديري، أمس السبت، مركز إبراهيم السلطان الثقافي، وشرّف حفل تكريم الذين أكملوا الدورة التدريبية للمقبلين على الزواج، مُقدماً شكره وتقديره للشيخ إبراهيم السلطان، وللقائمين على المركز، لجهودهم في توعية ودعم الشباب لتأسيس الأسرة التي تمثّل اللبنة الأساسية للمجتمع لمواجهة التحديات، والتغيرات الاجتماعية، والاقتصادية.

ورعى نائب الوزير، حفل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بتمير، لتكريم الحافظين والمشاركين والداعمين بجامع الديرة، ووجّه كلمة تشجيعية لأبنائه حفظة كتاب الله، مشدداً على أهمية حفظ القرآن الكريم مع العمل به، والتخلّق بأخلاقه، وتوجيهاته وآدابه للتحصّن من الانزلاق خلف دعاة الضلال، والخروج عن نهج المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وذكر السديري، رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن محمد البرغش، ونائب الرئيس عبدالوهاب بن حمد المناع، ولكافة منسوبي الجمعية على ما يقومون به من جهود في خدمة كتاب الله؛ ومن ثم توجه لافتتاح جامع محمد المنَّاع، وأداء صلاة المغرب فيه، مثنياً على دور مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد عبدالرحمن بن عبدالله البرغش، والعاملين بالإدارة، لما لمسه من حرص وتفانٍ في العمل.

واختتم السديري، بزيارة تفقدية لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد، واطلع على سير العمل، وقال في كلمة بهذه المناسبة: "إن جميع منسوبي هذه الوزارة يعملون في قارب واحد للدعوة إلى الله، وخدمة بيوت الله، وشدَّد على أهمية تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد؛ لإبراز رسالة الوزارة السامية في الدعوة إلى الله وخدمة بيوت الله، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لها".

%d8%b3%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%8a-5 %d8%b3%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%8a-4 %d8%b3%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%8a-3 %d8%b3%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%8a-2

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook