السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«وزير البيئة» يدشن نظام «التفتيش الإلكتروني» وتطبيق «أرصاد» (صور)

cwkxbx6wqaa382l
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

دشن وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن الفضلي، اليوم الأحد، البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الجديدة، كما دشن تطبيق "أرصاد" على الأجهزة الذكية وبرنامج نظام التفتيش البيئي الإلكتروني لتفعيل دور الهيئة الرقابي.

اضافة اعلان

وأكد الدكتور خليل بن مصلح الثقفي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حرص الهيئة على تطوير قدراتها بما يكفل تحقيق أهدافها وتحسين برامجها الخدمية التي تستفيد من الجهات الأخرى والمجتمع من خلال مبادرات جادة واستراتيجيات تحقق ما نصبوا له.

وبين الدكتور خليل الثقفي أن تدشين البرامج الإلكترونية هي خطوة تهدف إلى تسهيل الوصول إلى المعلومة والخدمة المتعلقة بالبيئة والأرصاد، وتأتي هذه المواقع التي تنفذها الهيئة بهدف تحديث وتطوير البنية المعلوماتية والاستفادة من أحدث التقنيات المعلوماتية في أعمال الهيئة وتوظيفها لزيادة الكفاءة وتطوير الأداء وتحسين الخدمات والسرعة في الإنجاز وصولاً إلى تطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

وكان وزير البيئة قد التقى الدكتور خليل بن مصلح الثقفي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في مكتبة بمقر الهيئة بجدة حيث قدم له التهنئة بصدور الثقة الملكية بتكليفه رئيسا للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

cwkxbx6wqaa382l cwkxapwwqaamfys

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook