الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| نفي براءة نجل وزير الخدمة المدنية.. والمملكة الأعلى خليجيًّا في القروض

موجز الظهيرة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«العمل»: زيادة أفراد المنشآت الصغيرة من 6 إلى 49 عاملاً

اضافة اعلان

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم، عن إقرار تعديل جديد في حجم المنشآت الصغيرة جدًا في برنامج تحفيز المنشآت لتوطين الوظائف “نطاقات”.

وقال متحدث الوزارة، خالد أبا الخيل، في بيان صحفي، إن التعديل الجديد في حجم المنشآت الصغيرة وفقًا لعدد العاملين ليصبح من 6 إلى 49 عاملاً، ويعدل المسمى من صغيرة إلى مسمى صغيرة فئة (ب)، على أن يعمل بهذا القرار ابتداءً من تاريخ 12 ربيع الأول 1438هـ.

وزير التعليم: تحقيق الانضباط المدرسي يعزز مستويات تحصيل الطلاب

حثَّ وزيرُ التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، على أهمية ضبط الحضور المدرسي في كافة المراحل الدراسية، وشدد على أهمية متابعة رصد الغياب بدقة عبر برنامج نور الإلكتروني، لتعزيز مستوى تحصيل الطلاب وصيانة العملية التعليمية.

«نزاهة» تنفي براءة نجل وزير الخدمة المدنية

نفت هيئة مكافحة الفساد «نزاهة»، اليوم، كونها قد برأت نجل وزير الخدمة المدنية عبدالله بن خالد العرج، من شبهة توظيفه على بند الكفاءات المميزة بوزارة الشؤون البلدية والقروية.

«الثقافة والإعلام» تكشف سبب مصادرة كتب مقهى الراوي

كشفت وزارة الثقافة والإعلام، صباح اليوم، عن سبب مصادرتها لكتب مقهى الراوي بالرياض، الخميس الماضي.

وأوضحت وزارة الثقافة أنها ضبطت الكتب في المكتبة التابعة لمقهى “الراوي” من خلال اللجنة المختصة وفق إجراءات نظامية، حيث تبين للجنة عدم وجود ترخيص لدى المحل المذكور لعرض تلك الكتب، وكون غالبية تلك الكتب غير مفسوحة من قِبل الوزارة، علما بأنه تم توجيه إنذار لصاحب المحل المذكور في وقت سابق.

المدينة.. «الغرفة التجارية» تنفي استضافة «أبو سن»

نفى أمين عام غرفة المدينة، الأستاذ عبدالحليم لال، صحةَ ما يتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من إعلانات عن إقامة مهرجان يستضيف شخصية بعينها.

الجدير بالذكر أن رواد تويتر قد تداولوا خبر استضافة مهرجان المعارض لـ«أبو سن» الذي اشتهر في أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مُسيء.

بـ300 مليار ريال.. المملكة تتصدر دول الخليج في «القروض الشخصية»

تصدرت المملكة دول مجلس التعاون الخليجي في “القروض الشخصية” بنسبة بلغت343.1 مليار ريال -91.5 مليار دولار- في نهاية النصف الأول من عام 2016، بما يعادل نحو 45.8% من إجمالي القروض الاستهلاكية على الخليجيين.

المدينة.. إصابة 3 معلمات في حادث انقلاب مركبة على طريق «حائل السريع»

أصيبت 3 معلمات، اليوم الأحد، وسائقهن في حادث انقلاب مركبة على طريق حائل السريع بعد التشاليح بـ15 كم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook